اكثر علامات حب الزوج لغير زوجته وضوحاً 

تتعدد علامات حب الزوج لغير زوجته. ومن المهم من اجل اكتشافها مراقبة سلكوياته وتصرفاته والتفكير في ابرز قراراته وخطواته والتقلبات التي تطرأ على عاداته. وقد تكون الاشارات التي تدل على هذا واضحة وضوح الشمس وقد يتعين على الزوجة التمتع بالذكاء الكافي من اجل معرفة خلفياتها. ومن خلال ملاحظة الخبراء تم كشف علامات حب الزوج لغير زوجته الاكثر شيوعاً وبروزاً. 

 

ابرز علامة حب الزوج لغير زوجته 


تتعدد علامات حب الزوج لغير زوجته وبالتالي التي من الممكن ان تكون مؤشراً على  الخيانة  اليك اكثرها شيوعاً وانتشاراً. 


 1 اهمال الزوجة 

 


في حال كان الزوج يشعر بالميل العاطفي الى امرأة غير زوجته من الطبيعي ان يبدأ بإهمالها. وفي هذه الحالة فإنه لا يستجيب لطلباتها وان كانت ترتبط بحياة الاسرة وحاجياتها. كما انه لا يجيب بطريقة واضحة على اسئلتها. بل انه لا يعود الى البيت في وقت مبكر ولا يسألها عن مجريات نهارها. كذلك فهو لا يبدي رأيه في ما يتعلق بمظهرها او بأي امر يرتبط بها مثل مرضها او غير ذلك. 


 2 اخفاء بعض الاسرار 

 


ويعني هذا ان الزوج الذي يحب امرأة غير زوجته يتجنب مجالستها او التحدث اليها وانه يجري الكثير من المكالمات الهاتفية. كما انه يتصفح هاتفه اثناء جلوسه في السرير وقبل خلوده الى النوم. وقد تراه الزوجة في هذه الحالة وهو يبتسم اثناء تبادل الرسائل مع شخص ما. 


3 التوتر غير المبرر

 


من الممكن ان يصبح الزوج في حال كان يفضل امرأة اخرى على زوجته عصبي المزاج وخصوصاً اثناء وجوده في المنزل. فهو يبدي غضبه في حال وجهت اليه اي سؤال أو طلبت منه مساعدتها في اي امر. كما انه قد يظهر انزعاجه ما ان يسمع صوتها. فهو يعبر من خلال هذا عن رفضه لها ولوجودها الى جانبه وعن رغبته في ان تحل محلها امرأة اخرى. 

 

4 الانطواء 

 


تلاحظ الزوجة في هذه الحالة ايضاً ان زوجها اصبح قليل الكلام وانطوائياً اثناء وجوده في المنزل برفقتها. فهو لا يتحدث اليها ولا يمازحها ولا يناقشها في اي امر. وقد ترى انه بات يميل الى العزلة والى عدم المشاركة في اي من النشاطات العائلية وخصوصاً في حضور اهلها واقاربها وكل من يمت اليها بصلة.  


5 عدم الاهتمام بالاولاد 

 

من الممكن ان يفقد الاب في حال اعجابه بامرأة اخرى غير زوجته القدرة على متابعة احوال اولاده. وقد يتوقف عن السؤال عنهم وعن سير ايامهم ودراساتهم وصحتهم. وهذا يعني انه بات يهتم بحياة اخرى في مكان آخر. ويمكن ان تلاحظ الام انه لا يوجه اليهم الملاحظات عند ارتكابهم خطأ ما كما كان يفعل من قبل.   


6  كثرة الانتقاد 

 


من الممكن ان يصبح الزوج كتوماً جداً لكنه قد يصبح كثير الانتقاد ايضاً. ولهذا فهو يستغل الفرصة عندما تقترف زوجته خطأ ما ليبدي انزعاجه وان كان الخطأ لا يستحق ذلك. فهو يبحث عن اعذار تساعده على الابتعاد عنها وتبرر تعلقه بامرأة اخرى غيرها. 


 7 المبالغة في العناية بالمظهر 

 


يعتبر هذا من ابرز علامات حب الزوج لغير زوجته. فهو يصبح شديد الاهتمام بأدق تفاصيل مظهره. ولهذا ترى الزوجة انه يقف لمدة طويلة امام المرآة ويراقب ابرز تفاصيل مظهره من التسريحة الى بشرة الوجه والذقن فالملابس والعطر ولمعة الحذاء وغير ذلك.  

أضف تعليقا