أبرز موديلات فساتين سهرة من مجموعات ريزورت 2021

  • تحضري لموسم الصيف والعطلات بالتعرف إلى أحدث موديلات فساتين السهرة التي زينت مجموعات أزياء ريزورت 2021، الألوان الصارخة والنابضة بالحياة والقصات غير الإعتيادية كانت السمة الغالبة على إبداعات كبار المصممين.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة موردة لشتاء 2021 بحسب الجسم

     


    فساتين سهرة مزينة بالكاب موضة 2021

     

    حتى في موسمي الربيع والصيف يمكنك التأنق بأجمل فساتين السهرة المزينة بالكاب لتحصلي على لوك فخم حتى وإن كانت قصة الفستان بسيطة، تنطبق هذه المواصفات على الموديل المورد الذي رصدناها لدى لويزا بيكاريا Luisa Beccaria والذي تميز بالياقة الـ V Neck والورود التي تزين الخصر، كما سيعجبك الفستان الذهبي عالي الخصر من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     


    فساتين سهرة مكشكشه لإطلالة أنثوية

     

    تفنن المصممون في إبتكار باقة منوعة من الفساتين المزدانة بالكشاكش، واحد من أجمل التصاميم تألقت به عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأتي بلون برتقالي صارخ ومن دون أكمام وتنورة منفوشة مؤلفة من طبقتين، كما أحببنا الفستان المغطى بالكامل بالكشاكش الصغيرة الذي ظهرت به عارضة ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

     


    فساتين سهرة منفوشة لإطلالة ملوكية جذابة

     

    تميزت فساتين السهرة المنفوشة هذا العام بقصاتها الناعمة والطبعات والتطريزات البناتية الرقيقة، لفتنا الفستان الأبيض المزدان برسومات الورود الناعمة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، كما أعجبنا الفستان البيج الفاتح المحبوك بالورود النافرة الذي تألقت به عارضة كريستيان ديور Christian Dior.

     

     

    فساتين سهرة بقصة مستقيمة موضة الموسم

     

    لا خلاف على أن فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة تعتبر من أبرز توجهات 2021، في مجموعات الريزورت كان التنوع سيد الموقف، سيطرت الفساتين القصيرة ومتوسطة الطول على المشهد، ظهرت عارضة ألتوزارا Altuzarra بفستان أسود مزين بشق أمامي طويل، فيما تألقت عارضة No. 21 بفستان ترتر مكشكش على الجانب.


    الفساتين الطويلة المغلفة بالتطريز حملت توقيع أسماء بارزة مثل بالمان Balmain وماكس مارا Max Mara.

    أضف تعليقا