الشاعر تامر حسين يهاجم رامي صبري : تامر وحماقي انجم منك بأخلاقهم ولو غنيت 20 سنة

هاجم الشاعر تامر حسين الفنان رامي صبري بعدما غنى أغنية "شكرا" التي هي ضمن أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "يا أنا يا لأ".

وكتب تامر تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك قال فيها: "أنا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح اللي بيعمله رامي صبري وقلت إنه زيه زي الفانز اللي بتعمل cover للأغنية بما إنها نزلت رسمي ولكن الحقيقة إنه في سوء نية وتجاوز سخيف ووجه مقارنة مش في صالحه لو غنى ٢٠ سنة كمان لقدام".

وأضاف: "ما أعرفش مُصر يخسر ليه وفعلاً قلبت سويقة وجهل بالقانون وجهل في التعامل مع الزمُلاء والكبار رامي محتاج يفهم ذوقيات كتير في المهنة دي وفي الأصول ويثقف نفسه شوية ويدخل مرحلة النُضج ويعرف أن الفن أخلاق ويتعلم من زمايله اللي سابقينه بأخلاقهم قبل فنهم بيخسر وحايفضل يخسر حماقي وتامر حسني حايفضلوا في حتة تانية بأخلاقهم قبل فنهم ونجوم جيلهم".

وكان المطرب رامي صبري، وجَّه اتهامًا قاسيًا للملحن عزيز الشافعي، وذلك بخيانة الأمانة للمرة الثانية، بعد أن باع الأخير للنجم عمرو دياب، أغنية كانا يعملان على طرحها معا.

في هذا السياق، نشر "صبري"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بيانًا أكد من خلاله عدم التعامل مع الشافعي مرةً ثانيةً، قائلًا: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي ياخد أغنية وإحنا شغالين فيها، ويروح يديها للفنان عمرو دياب، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى، شكرًا كده للي سابنا زي ما أنتي".

من ناحية أخرى، لم تكن هذه المرة الأولى التي يفعل فيها عزيز الشافعي هذا التصرف، ولكن سبق وباع من قبل أغنية "زي ما أنتي" التي كان يعمل على طرحها مع رامي صبري، وأعطاها للهضبة ليطرحها في ألبومه الماضي لعام 2019.

وكان الشاعر والملحن عزيز الشافعي، نشر صورة على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تجمعه بكل من النجم رامي صبري والمنتج محمد حامد، في إشارة إلى عمل يجمع بينهما وعلق قائلًا: "أحلى صحبة الغاليين".

وحقق كل من رامي صبري وعزيز الشافعي نجاحًا كبيرًا بأغنية "حياتي مش تمام"، والتي تم طرحها في موسم عيد الحب الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 


 

أضف تعليقا