ألوان الخلفيّة لصور مميّزة

في عصر التواصل الاجتماعيّ الذي نعيشه أصبح الآخرون يروننا من خلال الصور أكثر من رؤيتهم لنا في الواقع، لذلك أصبحت كلّ فتاة تهتمّ بالتقاط صور تظهرها بكامل تألّقها بدءاً من الملابس التي ترتديها، ماكياجها وشعرها. ولكن هل تعلمين أنّ لخلفيّة التصوير وللون جدران الغرفة دوراً في إبراز جمالكِ تماماً كألوان الملابس التي تلائم بشرتكِ فتبدو متوهّجة وأخرى تظهر فيها شاحبة؟ ألوان الجدران كذلك، تعكس الضوء على لون بشرتكِ والعكس أيضاً فتبدو بشرتكِ نضرة ومتوهّجة أثناء التقاط الصورة.

نقدّم لكِ فيما يلي الألوان المناسبة لخلفيّة التصوير بحسب لون بشرتكِ:

لصاحبات البشرة البيضاء الباهتة:

إذا كانت درجة بشرتكِ بيضاء باهتة وتريدين إضافة الدفء إليها، التقطي صوركِ في غرف ذات الطلاء الورديّ أو الفوشيا، الأحمر، كذلك الأرجوانيّ، التوتيّ والبنفسجيّ الغامق، هذه الألوان ستزيد من جمالكِ في الصور. كذلك الخلفيّة الداكنة كالأسود أو الكحليّ، ولا مانع من خلفيّة باللّون الأخضر أو الأصفر الهادئ فلن تبدي باهتة، لأنّ جميع تلك الدرجات تجعل بشرتكِ أكثر تألّقاً وجمالاً.

لصاحبات البشرة القمحيّة المائلة للاصفرار:

إذا كانت بشرتكِ حنطيّة مائلة للأصفر كبشرة الآسياويّات، ننصحكِ إذا ما أردتِ الحصول على صور جميلة وكنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر دفئاً فالطلاء البرتقاليّ يمنحكِ ذلك، لذا اختاري الغرف ذات الطلاء بدرجات البرتقاليّ والمشمشيّ أو غرف ذات إضاءه باللّون الورديّ، حيث ينعكس هذا اللّون على بشرتكِ لتظهر أكثر توريداً في الصورة، كما يليق بكِ التركواز والفستقيّ.

لصاحبات البشرة المتوسّطة:

اللّون الكستنائيّ وتدرّجات الأزرق الفاتح والتركواز وكذلك الجدران الحجريّة والخشبيّة بلون الكاراميل تليق بذوات البشرة المتوسّطة. ابتعدن تماماً عن الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والألوان المطابقة للون بشرتكنّ كالخردل والألوان الفاتحة ودرجات الپاستيل لأنّها ستجعل بشرتكنّ أكثر اسمراراً في الصور.

لصاحبات البشرة البرونزيّة:

الطلاء الأصفر يناسبكنّ بامتياز، تليه الغرف ذات الألوان الفاتحة كالأبيض ودرجات الپاستيل لصور هادئة، أمّا الأصفر الفاقع والفيروزيّ والغرف ذات الألوان المركَّزة والصارخة فهي تعزّز جمال لونكنّ البرونزيّ وتجعل البشرة الدافئة تبدو أكثر سحراً وتألّقاً.


لصاحبات البشرة الداكنة:

إذا كانت بشرتكِ داكنة فالخلفيّات ذات الألوان المضيئة كالتركواز والأصفر أيضاً ستبرز ملامح وجهكِ وتجعل الصورة تبدو مفعمة بالطاقة. أمّا إذا أردتِ الظهور بصورة رسميّة هادئة فالخلفيّات الـ off white والـ cream والتدرّجات الفاتحة من البيج والورديّ تليق بكِ. ابتعدي تماماً عن الألوان الغامقة لأنّها لن تبرز جمال وجهكِ، كذلك الأحمر والألوان الناريّة ستجعل بشرتكِ تبدو داكنة.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات