حيلة ذكية لجأت إليها ملكة جمال سابقة للتمييز بين توأميها

لجأت ملكة جمال سابقة لحيلة ذكية من أجل التمييز بين ولديها التوأم حديثي الولادة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" .

وقررت "روزانا دافيسون"، استخدام طلاء الأظافر "المانيكير" للتغلب على صعوبة التمييز بين طفليها التوأم .

 

وأشارت ملكة جمال العالم السابقة روزانا، وهي أيرلندية الجنسية، إلى أنها وزوجها غالبًا ما يواجهان صعوبة في التمييز بين طفليهما التوأم "هوجو" و"أوسكار" خاصة في حال كانا متعبين أو كانت الغرفة مظلمة، ولذلك توصلت إلى طريقة سهلة وفعالة لتجنب الخلط بينهما مستقبلًا.

 

وأوضحت "دافيسون"، وهي أم لثلاثة أطفال، أنها تستخدم طلاء أظافر مناسب للأطفال بحيث تضعه على أظافر أحد طفليها كي تميزه عن شقيقه التوأم إذ أنهما متطابقان تمامًا في الملامح.

 

وأكدت أن طلاء الأظافر الذي تستخدمه هو من نوع خاص مناسب للأطفال وخالٍ تمامًا من السموم، وتطلي به عددًا من أظافر مولودها "هوجو".

 وأضافت أنه من المحتمل أن ينزعج نجلها من تصرفها عندما يكبر، لكن في الوقت الراهن أصبح من السهل بالنسبة إليها التمييز بينه وبين شقيقه في حال وجود أي التباس أو تشوش.

 

يشار الى أن ملكة جمال العالم السابقة 2003 وزوجها "ويس كويرك" كانا قد استقبلا طفليهما التوأم في شهر نوفمبر من العام الماضي، وفي عام 2019 استقبلا ابنتهما الأكبر "صوفيا"، وكثيرًا ما تشارك "روزانا دافيسون" لقطات تجمعها بأطفالها الثلاثة عبر حسابها  على انستغرام .

 

أضف تعليقا