نادين نجيم: الأفعال هي التى تؤكد صدق المحبة

شاركت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة لها من حلقة "قعدة رجالة" كانت أطلت بها قبل وقوع انفجار بيروت في 4 آب، أرفقتها بتعليق: " علمتني الحياة ان الأفعال هي التى تؤكد صدق المحبة ، أما الكلام فالجميع يتكلم !"

في حال كانت الفتاة صامتة فذلك خطير، فهي اما تفكر كثيراً أو تعبت من الاتظار، أم انها على وشك الانفجار، أو الانهيار، اما تبكي في داخلها أو كل هذه الأمور معا.

البعض استغرب كلام نادين وذهب يتساءل من قصدت من خلال هذا المنشور؟

وكانت نادين نشرت صورتين لها عبر حسابها بـ"انستقرام" أرفقتها بتعليق: "كتير مهم بالنسبة الي مضّي وقت بالجبل والطبيعة ... التأمل والهدوء بيعطونا قوة وراحة بال وسلام داخلي وجمال الطبيعة بخللينا نتذكر انه الحياة كلها بين إيدين ربنا، يتمجد اسم الرب".

ويبدو أن نادين تستمتع بوقتها في قلب طبيعة لبنان، اذ، يبدو أنها في منطقة جبلية حيث نشرت صورة توظهر مدفأة حطب، اضافة الى صورة أخرى علقت عليها: "My Lebanon".

وأعادت نادين نشر تصريح للممثلة المصرية الهام شاهين تعطي رأيها بمسلسل"خمسة ونص" الذي قدمته نادين في رمضان 2019 بمشاركة كل من الممثلين قصي خولي ومعتصم النهار ، وقالت الهام عبر اذاعة "بوديو": "
"مسلسل (خمسة ونص) من الأعمال التي حققت نجاح كبير جدًّا في مصر، حتى أنّ نجاحه أثّر على انتشار كل الأعمال المصرية وقت عرضه، وأنا أعجبت به جدًّا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات