السرّ الكامن وراء جمال شعر هيفاء وهبي

تضُج دائماً مواقع التواصل بصور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وبشكل كبير، ولا تغيب إطلالاتها التي تُلفت الأنظار إليها دائماً، ولا يُعتبر جمال وجه هيفاء وهبي وحده من يُلفت الأنظار، بل كذلك تسريحات شعرها والألوان التي تطل بها، فهي تُحب كل موديلات الشعر الطبيعي والناعمة، وذوقها يتناسب مع صيحات الموضة الرائجة في تسريحات الشعر، وطبعاً ذلك حسب جلسات التصوير.
ولا يتوقف تفاعل النشطاء مع صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تخلو التعليقات من الأسئلة الكثيرة على الخطوات التي تنتهي بهنَّ في النهاية للحصول على سر جمال ولمعان شعر هيفاء وهبي.
تُطلعك "الجميلة"، على الأسرار التي تكمن وراء جمال ولمعان شعر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في السطور الآتية:

 

لمعان شعر هيفاء وهبي بهذا السرّ


تلجأ هيفاء وهبي الى حمامات الزيت بإستمرار، وتلك الخطوة تعطي لمعاناً للشعر وتزيده جاذبية، وتقص أطراف شعرها كل فترة، ولا تُكثر من اللجوء الى صبغات الشعر، كي لا تتعبه وتسبب ضراراً له.
تستخدم هيفاء وهبي أدوات تسريح الشعر بحرارة معتدلة، لأنَّ استعمالها بحرارة مرتفعة يؤدي إلى تلف الشعر والقضاء على لمعيّته خصوصاً عندما يتمّ استخدام هذه الأدوات بكثرة وبشكل يومي.

تلجأ هيفاء وهبي إلى الماسكات الغنيّة بالمواد المضادة للأكسدة التي ترطّب الشعر وتعيد له صحّته مرّة في الأسبوع على الأقل، فهو يُعتبر أمر أساسي للحفاظ على لمعان الشعر، وتُطبّق البلسم بعد الاستحمام لترطيب الشعر وتزويده بملمس وشكل ناعم كالحرير.
 


تستعمل هيفاء وهبي الزيوت الطبيعية لحماية شعرها من التلف والحفاظ على لمعانه الدائم، وتتناول المكمّلات الغذائية والأطعمة التي ترتكز على الفيتامين B، لتُغذّي شعرها وتزيده لمعاناً وحيوية.

اقرئي أيضاً:

دليلك إلى أفضل الزيوت للشعر لهذا الموسم

زيوت للشعر طبيعية للعناية بشعرك بعيدا عن الكريمات

أفضل الزيوت للشعر بحسب نوعه

 

أضف تعليقا