هند البلوشي تخرج عن صمتها وتؤكد زواجها من علي يوسف

خرجت الممثلة الكويتية هند البلوشي عن صمتها، وأكدت ف يتصريح خاص لـ"سيدتي" صحة زواجها من الفنان العراقي نجم "ذا فويس" علي يوسف وقالت: "احتفلنا بوفافنا معاً من 5 أشهر وقضينا شهر العسل خارج الكويت". وصَرّحت البلوشي بعد الاستفسار منها عن حقيقة الشائٔعات المنتشرة قأئلة: أولاً شكراً لك على تهنئتي بحفل زفافي، حيث تزوجنا منذ أكثر من 5 أشهر وقضينا شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية خارج الكويت، وأتمنى للجميع السعادة والحب والخير.

وتابعت: "لقد التزمنا الخصوصية وكان احتفالاً عائلياً اقتصر على إخوتي والمقربين منا فقط، وذلك مراعاة لظروف انتشار كورونا، ولم نعلن الخبر في وقتها حتى نستمتع بإجازتنا وخصوصيتنا".

وكانت البلوشي نشرت ستوري خاص بها على "انستقرام" وهي تغني مع صديقاتها في قاعة أفراح في أجواء عائلية بسبب مراعاة ظروف فيروس كورونا، وكتبت على الفيديو اسم (علي يوسف).

 

ومن خلال بحث على الأنترنت يظهر بعض الصور التي تجمع كل من هند وعلي معاً، خصوصاً في تركيا، لكن لاشيء يمكن أن يؤكد زواجهما لطالما بم يخرجا بنفسهما ويعلنا ذلك، فهل زواجهما سرّ حاول الطرفان اخفاءه، أم أن ما يحصل هو مجرد تكهنات واشاعات لارتباطهما بعمل فني سيجمعهما معًا.

وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر كشف عن زواج هند البلوشي من علي يوسف.

وظهر جيلر في مقطع فيديو يقول إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادر مقربة تفيد بزواج البلوشي من يوسف وبارك لهما وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والأفراح وقدم لهم باقة ورد.

ومنح جيلر العرسان أغنية مخصصة للزفاف والأفراح تقول: “ألف مبروك يا الغالي” فيما انتشرت صور رومانسية تجمع الطرفين ما تؤكد صحة حديث الناشط السعودي

أضف تعليقا