بسمة بوسيل تجري عملية حقن لوجهها على يد ابنة أصالة

شاركت شام الذهبي جمهورها ومتابعيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي تقوم بحقن وجه الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بأحد المواد في وجهها والذي يحافظ علي نضارة الوجة وشكلة المميز. 


وكانت شام الذهب كشفت عن موهبتها في الغناء وشاكرة محبيها بمقطع قدمت من خلاله اغنية إنجليزية وعلقت شام علي المقطع الذي نشرته وقالت "دعونا نستغل هذا العام الجديد لرعاية وتطوير مواهبنا وشغفنا! شاركوا معي جميع أفكاركم الإبداعية ، والترتيبات ، والمواهب ، والكتب التي تقراؤها .. ودعونا نشجع بعضنا البعض على الاستمرار! نحن بحاجة إلى استخدام الوقت بشكل أكثر فاعلية لتحسين أنفسنا ، وكان ذلك درس العام الماضي أثناء الحجر الصحي! دعونا نبدأ هذا العام ونحن نعلم أن الوقت هو أحد الأصول ويجب أن نعيش ونبذل كل ما لدينا لجعل كل لحظة لها أهمية! افعل ما ولدت لتفعله ، كل يوم ، طوال الطريق!".


وشاركت شام  أصدقائها منذ فترة بمقطع مع الفنانة اصالة وطالبتها بالحديث عن الأمل والتفائل في الحياة، لترد عليها أصالة قائلة " أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه".
 

 

أضف تعليقا