شام الذهبي تغني للمرة الأولى فهل تنافس والدتها؟

شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله وهي تكشف عن موهبتها في الغناء للمرة الأولي بأغنية للنجمة العالمية أديل والتي قالت عنها شام إنها أغنية تسبب الاحباط ولكنها تحبها، وتشعر أن اديل كانت تعبر عنها . 


وقالت عقب ان انتهت من تقديم الاغنية أنها كانت تتمني أن تكون زهرة تعيش وسط الظهور وكانت تتمنى أن تكون عازفة بيانو أو طباخة، وأنها تتمنى ان تقدم الكثير والكثير في الحياة .


وعلقت شام علي المقطع الذي نشرته وقالت "دعونا نستغل هذا العام الجديد لرعاية وتطوير مواهبنا وشغفنا! شاركوا معي جميع أفكاركم الإبداعية ، والترتيبات ، والمواهب ، والكتب التي تقراؤها .. ودعونا نشجع بعضنا البعض على الاستمرار! نحن بحاجة إلى استخدام الوقت بشكل أكثر فاعلية لتحسين أنفسنا ، وكان ذلك درس العام الماضي أثناء الحجر الصحي! دعونا نبدأ هذا العام ونحن نعلم أن الوقت هو أحد الأصول ويجب أن نعيش ونبذل كل ما لدينا لجعل كل لحظة لها أهمية! افعل ما ولدت لتفعله ، كل يوم ، طوال الطريق!". 


وشاركت شام  أصدقائها منذ فترة بمقطع مع والدتها وطالبتها بالتحدث عن الأمل والتفائل في الحياة، لترد عليها أصالة قائلة " أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه". 

 

 

 

أضف تعليقا