شام الذهبي تساند والدتها اصالة وتعلق علي صورة طارق العريان ونيكول سعفان :" خيانة"

علقت شام الذهبي ابنة الفنانة السوري اصالة علي الصورة المتداولة للمخرج طارق العريان والموديل السورية نيكول سعفان، حيث وجهت شام رسالة مساندة لوالدتها اصالة حيث قالت: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير والخيانة قاسية ووقوف بعض "الأصدقاء" مع الغلط، يا أنقى وأعظم ست شفتها في الحياة أنت مثال لكل امرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون أقوى وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها".

وأضافت، "الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي ونكون أقوى، أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة، حقيقة شفافة وواضحة ونقية".

ومن جانبها علقت اصالة ايضا علي الصورة عن صمتها وعبرت عن حزنها وألمها بعد انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

ونشرت أصالة صورة العريان ونيكول والممثلة نسرين إمام عبر حسابها على انستجرام، وكتبت معبرة عن ضيقها من الصورة ووصفتها بالجارحة.


وقد ظهرت نيكول سمعان في حياة طارق العريان منذ فترة طويلة ، إلا أنه لم يلاحظ احد تلك العلاقة إلا بعد ان حضرت نيكول تصوير اخر كليبات طارق هو " يابلدنا ياحلوة" الذي صورها للفنان عمرو دياب، ورافقته نيكول اثناء التصوير والمونتاج ، لكن لم يربط احد بفكرة انفصال العريان عن اصالة وعلاقته بهذه الفتاة التي تعد وجها جديداً علي طارق العريان 

وكانت أصالة أعلنت قرار انفصالها عبر حسابها على إنستجرام شهر يناير الماضي قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت مشاعر أولادي".

وأضافت: "وأنا كعادتي سأحرص علي إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولن  يُثنيني هم على إتمام عملي بالشّكل المُشرف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا".

من جانبه لم يعلق طارق العريان علي كافة الاحداث التي جرت مؤخراً وكانت لها علاقة به وبحياته، حيث فضل الصمت لحين مرور تلك الموجة من الاتهامات بالتخلي عن زوجته وام ابنائه، بعد عدد كبير من سنوات الزواج ليظهر العريان بعدها وهو برفقة تلك الفتاة التي تسببت في انقلاب تام وجذري علي حياته الشخصية والفنية .

 

 

أضف تعليقا