أسباب رفض احمد زاهر عمل بناته في الفن.. وسر التراجع عن القرار!

أكد الفنان احمد زاهر في وقت سابق رفضه القيام بأي مشاهد في السينما تتعلق بالقبلات مع نجمة أخرى، بزعم أن هذا الأمر مثير للغرائز، فضلًا عن أن هذه القبلات تعد سيئة جارية في حق من يقوم بها وأولاده وأحفاده، وفيما يخص ابنتيه اللتين تعملان في الوسط الفني ملك وليلى، شدد على رفضه قيامهما بأي مشاهد تحوي قبلات في السينما.

وتأتي هذه الكلمات عقب عدة تجاوزات حدثت لابنتيه ملك وليلى في مواقف مختلفة، وكان للأخيرة صدى أكبر لعودتها بقوة في مجال العمل التليفزيوني في مسلسل "الفتوة" رمضان الماضي.

وعاد زاهر ووافق على عمل ابنته ليلى في التمثيل بعد إقناع زميله ياسر جلال له بأهمية استمرارها نظرا لما تمتلكه من موهبة إلى جانب إلحاح ليلى الشديد على والدها في تواجدها بالوسط الفني ورغبتها في الاستمرار بالتمثيل ما دعا "زاهر" للرضوخ لتلك المطالب موافقا على عودتها للعمل من خلال مسلسل الفتوة الذي تم عرضه في رمضان الماضي. 

وتعرضت بنتا زاهر لبعض التجاوزات أدت الى اتخاذه مواقف معادية لدخولهما الفن وعالم الشهرة وكانت هذه التجاوزات قد بدأت  خلال حضور أحمد زاهر لمهرجان همسة للفنون والآداب في الدورة التي حملت اسم الفنان محمد صبحي، وتعرض ليلى لموقف محرج من أحد الجماهير، وظهر خلال الفيديو أحمد زاهر وهو غاضب بشدة ويتحدث إلى أحد المعجبين بنبرة صوت حادة وقال له بلاش التلزيق ده يا جماعة عيب كدة هو لازم أمشي بجاردات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب