خبيرة التجميل فرح رمّال تكشف سر حواجب النجمات العربيات المرفوعة

في الآونة الأخيرة، برز ستايل لافت وطبيعي للغاية للحاجبين، خصوصاً على النجمات العربيات، وهو مختلف عن التاتو أكان الـblock أو عن طريق رسمه شعرة بشعرة، بل هو ستايل الحاجبين المشذبين ولكن بطريقة طبيعية وجذابة للغاية: إنه أسلوب الـLamination الذي فاز بقلوب النجمات العربيات من نادين نجيم وغيرهن. 

 

الـLamination لحاجبين مثاليين مثل النجمات

 


إنها الطريقة الأكثر ابتكاراً لإعادة ابتكار حاجبي السيدة من دون الحاجة الى الإبر أو مكياج شبه أزلي. فبحسب خبيرة التجميل فرح رمّال: "مع تقنية الـLamination، بوسعنا رفع قوس حاجي السيدة وتمديد الطرفين ومنحها حاجبين أكثر كثافة من خلال رفع شعر الحاجب أو إضافة ستايل فوضوي كثيف وطبيعي"، وتضيف رمّال بهذا الصدد: "تمنحك هذه التقنية شكل موحد للحاجبين لفترة أطول بمساعدة كريم خاص، يسهم بجعل شعر الحاجبين يبقى مشذباً الى الأعلى وممشطاً بشكل مرفوع لمدة ستة أسابيع تقريباً، وحتى إن كنت محظوظة، ستستيقظين كل يوم بحاجبين أكثر كثافة وجاذبية ذو شكل جميل لحوالي شهرين". 

 

بين الـLamination والتاتو

 


وفي سؤالنا عما إذا كانت تقنية الـlamination تغني عن التاتو أو تعتبر بديلاً عنه، أجابت رمّال أن التقنيتين غير متشابهتين وبأن الـlamination  ليس بديلاً عن التاتو بتاتاً، وأضافت قائلة: "هذه التقنية نقوم بها بشكل مؤقت لذوات الحواجب الممتلئة، بحيث نقوم بتعبئة الفراغات من خلال رفع شعر الحاجبين وإضافة صبغة لونية مؤقتة في حال كانت الفراغات كبيرة".  ولكن ماذا عن عوارض المستحضر المستخدم وجوانبه السلبية؟

 

تقول فرح في هذا الصدد: "إنه آمن للغاية وخالي من أي عوارض سلبية أو مواد كيميائية وهو نباتي كلياً ويعرف بالـLifting Balm"، ولكنها تؤكد على أهمية خبرة واحترافية خبيرة التجميل التي تقوم بهذه التقنية لناحية التعقيم والحرفية بالتطبيق والإبتعاد كلياً عن وضع لون داكن للصبغة الخاصة المعتمدة كثيراً في الآونة الأخيرة بشكل شبيه بالحنة ليبدو الحاجب وكأننا قد طبقنا عليه تقنية التاتو. 
أنت حتماً تتسائلين ما إذا كان بوسعك أنت أيضاً  الحصول على حواجب مثالية من خلال اللجوء الى الـLamination؟ تجيب رمّال في هذا الصدد: " السيدة التي لا تمتلك شعراً كافياً في حاجبيها بنسبة 70% على الأقل لتغطية أماكن الفراغ لا يمكنها اختيار هذه التقنية". 
باختصار، الـBrow Lamination هو طريقك لحاجبين طبيعين كثيفين وجذابين على خطى النجمات!

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات