توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الحوت في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:

 

توقعات برج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج الحوت مهنياً


تزدهر الشؤون المالية وقد تقوم بعمليات بيع وشراء، كما تجني المال من خلال عملية ترويج أو إعلان أو تجارة، ويكون حدسك في الأعمال ممتاز، وكذلك قد تحصل على بعض الواردات بطريقة مفاجئة، وبالمقابل قد تضطر لنفقات لم تحسب لها حساباً.

بكل الأحوال تشعر بالإطمنان وتكون أكثر إرتياحاً لمسار شؤونك المادية من السنة الماضية، ولو كانت الأمور ما زالت دقيقة بسبب الثورة الإقتصادية التي حصلت في العالم، والتي لم نشهد مثلها.

يُمكن القول إنًّه شهر التعويم، ولا تنفع معه المماطلة ولا التأجيل.

تتفاهم مع بعض الأطراف على ترتيب أمورك بصورة ترضي الجميع، تتفوق وتسبق بأشواط بعض اللذين ينافسونك، أو تتقدم بأفكار ممتازة تلفت الأنظار.

تبدأ بمشاريع بمشاركة الأطراف التي تثق بها، وتتوسع دائرة العلاقات والإتصالات وتلعب شخصيتك دور في جذب المستثمرين أو المؤيدين لقضية من الممكن أن تطرحها.

تُخطط لمشروع بعيد الأمد، أو تستعين بأمور حصلت معك بالماضي بهدف توظيف دروسه للمستقبل، لكن يُخشى فقط من بعض الإلتباس أو من السهو عن بعض التفاصيل.
الكواكب الأربعة المجتمعة في برج الدلو، متنافرة مع مارس في الثور، وتُولِّد جو عام ودقيق جداً، ومُؤهل لبعض الصدمات للأسف، لكنك انت تبدو معفي من هذه النتائج.

 

توقعات برج الحوت عاطفياً

تمرّ ببعض الهزّات والصدمات في الأيام الثمانية الأولى من الشهر، ثم تستقر الأحوال إبتداءً من تاريخ التاسع من هذا الشهر.

مع انتقال كوكب فينوس إلى برج الجدي، تشعر بحرارة العواطف وعمقها وتكرّس وقتك للحبيب وتمتلئ شغف وعشق، لكن هناك شيئاً يمنعك من التعبير عن نفسك، وتُفضل التكتُّم والصمت والتحفظ، والعودة إلى الذات، او الإختلاء بالحبيب بعيداً عن الإجتماعيات والظهور.

تتاح لك فرص عاطفية جيدة اذا كنت عازباً، وربما تلتقي بمن يرضي مطالبك، إلا أن التواصل قد يبدو خجولاً بعض الشيء، وتبدي تحفظاً بإظهار عواطفك وميولك، أو تعیش تردد أمام إمكانية إتخاذ القرار الحاسم لعلاقة ثابتة ومستقرة.

 

توقعات برج الحوت اجتماعياً

عزيزي الحوت، تبدأ سنة مع فترة جيدة للقيام بمبادرات شخصية، وتكون محاطاً بالأصدقاء الذين يدعمون خطواتك ويشاركونك بعض الآراء والنظريات التي تطلقها، مدعوماً طبعاً من الأفلاك.

يُدهشك المشهد الفلكي ويعدك بتطورات إيجابية إبتداءً من تاريخ السابع وحتى آخر الشهر.

الشمس في برج الجدي ومارس في برج الثور، طالعٌ فلكي جيد جداُ لمواليد الحوت، ويشير إلى راحة نفسية وارتياح بعد فترة من الصخب.
وجود كوكب فينوس مع الدلو حتى تاريخ العشرون من هذا الشهر، يؤشر لتهدئة بحياتك، ولإستقرار وثبات، ومن الممكن أن تهتم لأمور فلسفية وفكرية، ودينية، وتبدأ بدراسات روحية، وماورائية، وتتمسك بقيمك بعيداُ عن الفلتان الأخلاقي الذي يثير استياؤك.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

أضف تعليقا