توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج القوس في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

 

توقعات برج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج القوس مهنياً


يقال ليس للمال آذان لكنه يسمع، وليس له أرجل ولكنه يركض.
عزيزي القوس إبتدأت معك بهذا القول، حتى أصور لك المشهد الفلكي الذي يتحدث عن إهتمام خاص بقضايا مالیة مُلحّة في هذا الشهر الجميل بغالبية أوقاته والذي يعدك بأرباح وآفاق جديدة تتطرق إليها.
تُركّز على بعض الإستثمارات والأعمال وتبحث عن مكاسب تحققها في شهر يعدك بالإزدهار وبالإيجابيات.
تبدأ السنة مع فترة من الإنطلاق والتحرر من قيود سابقة، واتخاذ القرارات والمبادرات الجيدة.
تجتمع الكواكب في منزلك الثاني وهو منزل المال، ويعني أنَّ شؤونك المادية جيدة وواعدة، خاصة وأنَّ كوكب المال بالنسبة إليك، وهو ساتورن يستقر في برج الدلو ليُشكِّل طالع جيد جداً معك.
يستيقظ فضولك لشق طريق جديدة أو للإستعداد لعمل تُباشر به ويعدك بالأرباح أو بالبهاء والتألُّق.
قد تحصل على طلب تقدمت به أو تتقدم به هذا الشهر إذا كنت تعمل وظيفة ما، كأن تطالب بزيادة على الراتب أو تعيّن في منصب، أو عمل ما يدّر عليك بأرباح إضافية، أو تتواصل مع جهات تعدك بكسب المزيد من المداخیل، وأضف على ذلك، أنَّك تمارس جاذبية قصوى تُكسبك إهتمام الكثيرين بك، وتُسهِّل أمامك طريق المفاوضات، رغم ميلك إلى التسلط حيناً وإلى التطرف والتسرع حيناً آخر.
يدعمك كوكب مارس في بداية الشهر، ثم يجعلك تستعيد بعض العراقيل الماضية ابتداءً من تاریخ السابع من هذا الشهر،  ويحد من حماستك قليلاً، إلا أن الأفلاك تحمل إليك وعود جيدة واستثمارات ناجحة، بحيث تقطف ثمار أعمالك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وهي واعدة جداً.

 

توقعات برج القوس عاطفياً


تعيش أوقات جيدة وتكون الأيام العشرة الأولى حافلة بالفرص الرومانسية، كما إن الأيام العشرة الأخيرة تستجيب لرغباتك بالتجديد والحب والغراميات، وقد تبدأ قصة رومانسية على أثر أحداث تطرأ خلال هذا الشهر، أو تتجدد علاقتك الحميمة بالشريك فيشاركك أحلامك ويعمل لإرضائك وتسهيل مهماتك.
يكون التواطىء الفكري مدخل لعلاقة جديدة إذا كنت خالي القلب.
تسكنك رغبة بالإغواء والإغراء طوال الشهر، لكنك توظف هذا الميول لتسديد أهداف مادية، تستحوذ على ما يبدو على تفكيرك طوال الوقت.
وعلى الرغم من إهتمامك بأمور عاطفية، لكن أمورك المادية والمهنية تكون هي الأكثر هيمنة على تفكيرك.

توقعات برج القوس اجتماعياً

لا شك أنك تبدأ الآن دورة فلكية تعدك بلقاءات دسمة وتنقلات مناسبة وأسفار مفيدة جداً، يتهافت الناس عليك لسبب أو لآخر، خاصةً في الأيام العشرة الأولى من هذا الشهر.
تحاول التعويض عن خسائر سابقة أو عن تلكؤ من قبل البعض وتأخير عانيت منه وتأجيل تأثرت فيه، إلا أنك الآن تستعيد نشاطك بقوة وتبذل جهود لضبط الأوضاع، خاصة مع فريق سئمت التعامل معه أو مع مرجعية خذلتك.
تحتفظ أنت بوجود أربع كواكب معاً في برج صديق هو الدلو، والذي يحمل إليك آمال جديدة ومفاجآت على كل الأصعدة.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات