ملكة جمال لبنان مايا رغيدي: لن أعتذر من الجمهور على صوري الجريئة

أكدّت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، أنها لن تعتذر من متابعيها عن الصور التي التقطتها داخل المتحف الوطني في بلدها لبنان، وأنها كانت تتمنى اتخاذ هذه المبادرة، وقامت باختيار هذا الموقع الأثري كونه يحمل مكانة خاصة، مستغربة من ردّة فعل الرأي العام، حيث اهتموا فقط بالتعليق على الاطلالة دون تفاعل مع المتحف.

ولفتت مايا الى أن "الفستان الجريء الذي اختارته من الممكن ارتداؤه على السجادة الحمراء، بالمتحف الوطني، في حفل زفاف… فهي لم تظهر به في معلم ديني".

 

وطلبت من الجمهور أن لا يحكم عليها من ملابسها قائلة: "يمكن الحكم بالطريقة التي تناسبكم. ولكن لا تؤذوا غيركم من البشر بكلامكم".

 

كما رفضت مايا رعيدي، خلال إطلالتها ضمن برنامج المواجهة تقديم الإعلامي اللبناني رودولف هلال، كل الكلام الذي قيل عن إطلالتها وكأن المرأة سلعة، فهي منذ اللحظة الأولى لانتخابها ملكة جمال لبنان، وهي تسعى للوقوف إلى جانبها والمناداة بالمساواة بينها وبين الرجل، ويكون لها ثقة كبيرة بنفسها، وراضية عنها.

وحول حملها لقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي، قالت أنها ليست سعيدة بالظروف التي جعلتها تحتفظ بالتاج، إلا أنها تظن أن هذا الأمر أفضل من تسليمه لفتاة أخرى في ظل الظروف الراهنة، إذ لا يمكنها القيام بأي نشاط لتمثيل بلدها.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات