ما الذي دار بين عادل مام ووحيد حامد في آخر مكالمة بينهم؟ 

كشف الزعيم عادل إمام عن كواليس أخر مكالمة هاتقية أجراها مع الكاتب الراحل وحيد حامد، وقال عادل إمام في تصريحات صحفية بعد حصول الكاتب وحيد حامد علي  جائزة فاتن حمامة للابداع الفني بالدورة ال 42 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي قام بالاتصال به وبارك له علي هذه الجائزة واتفقا علي لقاء قريب يجمعه ولكن الحالة الصحية لوحيد حامد لم تسمح بذلك . 


وقال الزعيم عن رحيل الكاتب الكبير "خسارة كبيرة للفن.. فقد قدمت معه أجمل أعمالى الفنية ومنها الإرهاب والكباب واللعب مع الكبار والمنسى .. وستظل أعماله خالدة بيننا ". 


وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي توديع جثمان الكاتب الراحل وكان من بينهم عزت العلايلي وكريم عبدالعزيز ولبلبة ومحمد العدل وعباس أبو الحسن وبشير الديك  وأحمد حلمي ومني زكي وأشرف زكي وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن. 


كما حرص البعض علي نعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقالت الفنانة درة "إنه كان واحدا ممن ساندوا بدايتي لن أنسى الذي اختارني فيها لدور "ونيسة" وشرفت بالعمل معه في الآونة في الغرام، وكان بمثابة أب ثاني،وصديق وأستاذ ومعلم كبير، كنت قبل أن أعرفه ومازلت واحدة من عشاق فنه وكلماته، فقدنا اليوم السيناريست العربي الأبرز منذ السبعينات، ستبقى كلماته خالدة في ذاكرة السينما العربية". 


وقال أحمد السعدني " الأستاذ وحيد حامد الله يرحمك ويغفرلك.. أدعو لك بالسعادة بقدر ما أسعدتنا رحمة الله عليك وأنار لك قبرك بقدر ما أنرت عقولنا مفيش كلام يكفي الأستاذ وحيد حامد". 


كما نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة للكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،وعلقت إيمان العاصي على الصورة قائلة: "صباح حزين .. فقد الفن ومصر الأستاذ والفنان العبقري وحيد حامد.. لروحك السلام يا أستاذ" .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب