نادية الجندي : وحيد حامد رفض تدخلي في أحد أفلامه وهدد بالانحساب من العمل

نعت الفنانة الكبيرة نادية الجندي الكاتب والسيناريست وحيد حامد، مؤكدةً أنه أثر في وجدان الشعب المصري والعربي وستظل أفلامه في ذاكرة السينما المصرية والعربية لأجيال طويلة جدًا.


تابعت الجندي في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"،: "وحيد حامد كان قيمة وقامة وقامة لاتعوض وأنا شخصيًا استمتعت بالعمل معه أوي في عملين سينمائيين كانا من أجمل الأفلام في حياتي، ملف سامية شعراوي وفيلم رغبة متوحشة.


أكملت: " مهما وصفت إحساسي وشعوري واستمتاعي بالحوار والسيناريو مش  هقدر أوصف، كلماته كانت تسعدني في الأول كفنانة بتخليني أطلع كل الطاقة الفنية اللي جوايا من حواره الممتع الشيق، وقبل أن يصل إحساسه  للجمهور كان بيوصلي أنا كفنانة".


تابعت الحندي: "أول مرة أشوف  جمهور لحوار، الجمهور كان بيسقف لجمل متميزة، كان بيسقف في الصالة، ووحيد حامد طول عمره  جريء هو مكانش جريء لما عمل مسلسل الجماعة؟ حارب الفكر الظلامي وخاض  معركة ضد هذا التيار الظلامي، والمسلسل ده غير مفاهيم كثيرة جدًا كانت مغلوطة لدى الناس، وكان له تأثير سياسي مش فني بس".


سردت الجندي موقفًا أثناء تصوير فيلم "ملف سامية شعراوي"، وقالت:مكنش بيقبل حد يغير جملة وهحكي موقف أثناء تصوير الفيلم كان هناك رغبة في إحداث تغيير في بعض الأحداث ضمن السياق الدرامي وكانت  تعديلات بسيطة جدًا لكنه رفض تمامًا، وقالهم شيلوا إسمي من على العمل رغم أن التغيير كان لا يذكر، وكان عنيد جدًا لدرجة أني وقتها برفقة محمد مختار حاولنا إقناعه أن التغيير يأتي في السياق الدرامي لكنه رفض تمامًا وفي النهاية استطاع نادر إقناعه وقتها وقبل على مضض".


يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
بث مباشر - برنامج #كلمة_أخيرة مع #لميس_الحديدي #ON

بث مباشر - برنامج #كلمة_أخيرة مع #لميس_الحديدي #ON

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Saturday, January 2, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب