هذه هي وصية وحيد حامد الأخيرة قبل وفاته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا للكاتب الراحل وحيد حامد يكشف من خلاله عن وصيته الاخيرة للشعبب المصري، وذلك عندما حل ضيفا علي برنامج أخر النهار من خلال مادخلة هاتفية أجرها مع مقدم البرنامج محمد الباز. 


واستقبل وحيد حامد سؤالا عن حلمه الذي لم يتحقق وقال أن هذا الحلم هو أن يرى نهاية جماعة الإخوان المسلمون الذي لا يرى فيها إلا التخلف والعودة إلي الحياة البدائية، موضحا أنهم كانوا ينشرون فكرا فاسدا. 


وأوصي وحيد حامد المصريين بعد الانصياع وراء هذه الجماعة الإرهابية أن يأخذوا الدين من مصادره الحقيقية وعدم الاستماع لأي حديث لهم، ووصفهم بأنهم ليسوا رجال دين ولا علاقة لهم بالدين ودائما ما يقوموا بإقحام الدين في التجارة وهذا أحقر شئ. 


ورحل الكاتب الكبير وحيد حامد عن عالمنا منذ عدة ساعات قليلة وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي نعيه عبر حساباتهم علي مواقع التواصل، فقالت الفنانة هالة صدقي "انعي بكل الحزن الاستاذ المفكر والكاتب العظيم وحيد حامد ، اول جندي ضد الارهاب ، خسارته خساره كبيره" .


وقالت الفنانة نشوى مصطفى "البقاء والدوام لله الاستاذ سابنا صاحب القلم الحر والعقل المستنير - صاحب الفكر والرؤية ومحارب الظلاميين — الف رحمة ونور استاذ وحيد حامد".


وقالت الفنانة التونسية هند صبري " " هو واحدا من أعظم من كتبوا والفوا للسينما العربية عبر الخمسين عاما الماضية حيث عبرت أعماله عن كل قضايا الانسان العربي كما لم يعبر احد.وهو واحدا ممن جعلونا نحب السينما، شرفت بالعمل في فيلم عمارة يعقوبيان الذي كان من تأليفه وقبلها كنت من عشاق أعماله فقدنا اليوم السيناريست الذي أثر في كل اجيال الوطن العربي على مدى أكثر من 50 عاما.. رحم الله الاستاذ وحيد حامد وخالص العزاء لأخي مروان حامد والأسرة الكريمة وأسرة الفن العربي كله".  

 


شاهدي الفيديو : 

 

 

 
الكاتب الكبير وحيد حامد ل أخر النهار : كنت أتمنى أشوف نهاية حقيقية للأخوان المسلمين لأنهم أصحاب فكر فاسد ويوجه رسالة للشعب المصري

الكاتب الكبير #وحيد_حامد ل #أخر_النهار : كنت أتمنى أشوف نهاية حقيقية للإخوان المسلمين لأنهم أصحاب فكر فاسد ويوجه رسالة للشعب المصري #محمد_الباز #النهار

Posted by Al Nahar on Sunday, December 6, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب