توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج العذراء في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات برج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج العذراء مهنياً


يقولون أنَّ البداية هي نصف كل شيء، هي نصف العمل والمشوار الذي ستبدأه هذا الشهر، واثقاً من نفسك ومنطلق نحو إنجازات ومحاطاً برعاية عاطفية وعائلية.
أن تكون الشمس في برجك فهذا أمر جيد، ويحمل إليك دائماً الإشراق والثقة بالنفس، والقدرة على تخطي الصعوبات، فكيف إذا كان مارکور يُواکبها في الأسبوع الأول، حاملاً معه آمالاً جيدة حتى تُبادر في أعمالك بدون تردد.
يدخل کوکب مارس أيضاً إلى برج آخر، صديق لك هو الثور بتاريخ السابع من هذا الشهر، وينضم إلى كوكب أورانوس، فيأخذ المهمة عن کوکب مارکور کما يدخل فينوس إلى برج الجدي بتاریخ التاسع من هذا الشهر، وهذا يعني أنَّ الوضع العام جدير بالأهمية ويشير إلى تطورات مميزة طوال الشهر.
مع دخول كوكب فينوس إلى برج الجدي، الذي هو بالإجمال کوکب الحب، ويُشكل بالنسبة إليك کوکب المال، يتحدث عن عملیات مالية جيدة ومزدهرة، وعن إستثمارات في بعض الأحيان، كذلك يعني هذا المشهد الفلكي تغطية بعض النفقات كأقساط أو ضرائب ورسوم أو ما شابه.
يأتيك دعم من أحد المقربين وتطَّلِع على بعض الأخبار الطيبة التي تخص أحد الأولاد أو الوالدين إذا كانوا يعملون في مجال تجاري أو مادي أو إستثماري.
تُتاح لك فرصة التقدم في العمل أو تسجيل بعض النقاط لصالحك، وإذا كنت تبحث عن عمل مُعين، فقد يُتاح لك ذلك، وتتلقى عرض لا بأس به، وتُفكر بتغيير الأجواء أو الإتجاهات، لكن الأفلاك تنصحك بعدم المغامرة، وبدراسة كل الإمكانات قبل الذهاب نحو أي شيء، كإستقالة مثلاً أو إنهاء بعض العقود، من الممكن دراسة الأمر بجدية، ولكن بتكتم وتأجيل التنفيذ إلى وقت لاحق.

توقعات برج العذراء عاطفياً


لا تراهن في الأسبوع الأول على الصعيد العاطفي، فكوكب فينوس في برج القوس يزعجك وقد يُولد لك إحتكاكات مع الزوج أو الحبيب ويجعلك تعاني من سوء تفاهم أو من بلبلة، لكن الأمور تنقلب بصورة فجائية على الأرجح إعتباراً من تاريخ التاسع من هذا الشهر، عندما يدخل کوکب فينوس إلى برج الجدي ويستقر فيه حتى آخر الشهر، فتنعم بأجواء هادئة ولطيفة وتعيش مغامرات عذبة، وقد تتحرر من قيد عاطفي وتنطلق باستقلالية تامة، بعد فترة من التسويات في الأسبوع الأول.
نصيحتي لك، الحوار والتبادل الفكري والإصغاء إلى الآخر مهما كانت الظروف صعبة.
عزيزي العذراء لا تتفرَّد بالقرار أو بالذهاب نحو قناعات لا ترتكز على معطيات واقعية، تغمرك الأفلاك بدفئها في كل الفترات، هذا الشهر.
قد يولد في هذا الشهر الحب أو عناق روحي مع أحد المقربين أو عودة حبیب بعد خصام أو رجوع إبن أو ابنة بعد غياب.
تشتد الرغبات في هذا الشهر وربما تغوص في مغامرات خاصة وعذبة، أو تلتقي بأشخاص  يثيرون إهتمامك وهوسك، وأنت تعلم أنه ليس من السهولة أن تُثار إنفعالاتك، بسبب تحَّفُظُك وتكتُّمك وبارد قليلاً.
هل هو الحب الحقيقي الذي تلتقيه في هذا الشهر؟ ربما، لكن بدون أي شك تطل على لقاء يحرك مشاعرك خاصةً بین العاشر وأواخر الشهر، وتضع الأقدار في طريقك شخص تتجاوب معه بسرعة، تمارس سحراً أو بإظهارك هذه البرودة تجاه حماسة الآخرين، كل شيء فيك يتحدث عن عواطف ومشاعر عميقة، ومن يعرفك جيداً يلاحظ أن أمراً ما طرأ على حياتك وقلبك.

توقعات برج العذراء اجتماعياً

تعالج أيضاً مسألة صحية، وذلك إبتداءً من منتصف الشهر، وتراجع أكثر من طبیب لكي تتخذ قرارا بعلاج جذري، يقترحه عليك بعض الإختصاصيين، فهذا الشهر يحمل قرار حاسم على الصعيد الصحي أو شفاء أو أمل كبير بالشفاء.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات