توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج السرطان في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني 2021

 

توقعات برج السرطان مهنياً

عزيزي السرطان، يحمل هذا الشهر ثلاث فترات مختلفة، تمتد الأولى من تاريخ الواحد حتى الثامن، حيث يُعاكسك خلالها کوکب مارس ويفرض عليك بعض المحاذير في حياتك المهنية وفي علاقاتك الشخصية والإجتماعية، لكن مع وجود الشمس ومارکور في برج الجدي في هذه الفترة لا يُحفّف من ضغط مارس، بل يزيده تعقيداً، ويُحتِّم عليك الإنتباه وعدم زج نفسك في متاهات ومشاكل لن تكون نتائجها زهيدة.
أما الفترة الثانية، فتمتد حتى تاريخ التاسع عشر، حيث يدعمك خلال هذه الفترة، مارس في برج الثور، ويزيح عن كاهلك مارکور بعض الأثقال، إلّا أنَّ الفترة الأخيرة من الشهر والتي تبدأ في العشرين وتنتهي في الواحد والثلاثين، فتكون الأفضل لك؛ فتتحرر من بعض القيود وتجد نفسك منطلق نحو بعض الإنجازات بدون التزامات أو شروط ضاغطة.
تتوتر بسبب بعض الأوضاع التي لا تروق لك والتي لا تستطيع التعبير عنها بحرية، وقد تضطر إلى مواجهة الوضع الصحي، ولو كانت الأمور أقل خطراً مما تعتقد، خاصة وأنَّ الفترة تضج بالعلاقات الإجتماعية المشرقة، وبحضور مهم لك، ما قد يجلب لك فرص لشراكة مميزة، حتى تاريخ العشرون من هذا الشهر.
تُقدم على اتصالات جيدة يكون لها وقع على وضعك المادي، وتعرف دعماً من المحيط.
إذا كنت تعمل في مجال تجاري، فقد تستقطب مستثمرين من خارج البلاد وقد تتحدث أيضاً عن قرصض مالي تحصل عليه، رغم الأجواء العامة الدقيقة.

توقعات برج السرطان عاطفياً


تطرح في هذا الشهر قضية شراكة، أو خطوبة أو زواج أو ارتباط مع أحد الأشخاص أو حتى مع بعض الشركات، وقد يكون ارتباط  شخصي أو مهني، بسبب مرور كواکب كثيرة في برج الجدي بمواجهة برجك، وتتحدث عن هذا الأمر وعن تناغم عاطفي يحميه فينوس ومارس معاً، وقد يؤدي إلى إلتزام وارتباط خاصةً بين العاشر والواحد والثلاثين من هذا الشهر.
إذا كنت عازب قد تعرف لقاءات متعددة، وربما تبدو متحمساً جداً لتنفيذ بعض الرغبات وتبدو أحاسيسك شديدة جداً، فتتوق إلى مغامرات عاطفية وجسدية على الأرجح.
تتحفظ وأنت تقرأ هذه الكلمات، لأنك بطبيعتك متكتم، وتميل إلى عدم الكشف عن مشاعرك وحاجاتك، أنت المشكك بالإجمال.
 تنطلق في هذا الشهر غير مهتم للحسابات والإحتمالات، ومن الممكن أن تغزو القلوب عزيزي السرطان، وتسمع كلمات الإعجاب والثناء والحب التي يبوح بها أحد المقربين، وتسعد بهذه الأجواء، لكن هناك علاقة جديَّة تبدأ، ويبدو أنها ستنتهي بزواج قبل نهاية السنة، هذا إذا كنت عازباً طبعاً.

توقعات برج السرطان اجتماعياً

يُلوِّح کوکب مارس ببعض التغييرات التي تحصل بقربك، وقد تتعلق برحيل ما، أو إضطراب قد يُخيِّم على حياتك وأوضاعك النفسية ولكن لفترة قصيرة.
تتحسن صحتك إبتداءً من تاريخ العشرون من هذا الشهر، وتدخل فترة مهمة على كل الأصعدة،  وتسمع خبراً جيداً يخص نجاحاً يلاقيه أحد الأبناء أو الأقرباء أو الشريك.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات