توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الثور في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات برج الثور لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج الثور مهنياً


عزيزي الثور، تبدأ السنة بصخب كبير جداً، وبتغيُّرات تطرأ بين فترة وأخرى وعلى غير انتظار، ويُمكن أن نسمي هذا الشهر شهر المفاجآت والتقلبات الذي يحمل بعض الآمال حيناً ويجعلك تواجه بعض التحديات حيناً آخر.
تحثك الطاقة الفلكية على التحرك في كل الإتجاهات وتسوية الأوضاع تباعاً في حين أن الشمس في برج الجدي لتاریخ التاسع عشر مترافقة مع فينوس وبلوتون بين العاشر ووالواحد والثلاثون، تُكلِّل حياتك بالنجاح وتحمل إليك الإنسجام والتناغم مع المناخ الفلكي.
يُعاكس وجود کوکب مارس في برجك إعتباراً من تاريخ السابع، ساتورن وجوبيتير في الدلو، ويُضاعف معاكسة أورانوس لهما، وهذا يعني إنتفاضة أو حدث طارئ قد يقلب بعض الموازين أو يجعلك تمر بتجربة خاصة جداً، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، ما يفرض في بعض الأحيان إعادة النظر بشأن حياتي وأساسي، ويتسبب بمناخ دقيق  جداً على كل الأصعدة.

توقعات برج الثور عاطفياً


 فينوس في برج الجدي المتناغم مع مارس في برجك قد يعني أيضاً نصيحة تتلقاها، وتخص حالتك الشخصية الزوحية أو العاطفية ويشير أيضاً إلى ولادة علاقة مليئة بالشغف والحماسة مما قد يسبب تضارب بينك وبين إرتباط لك قديم.
بإختصار، الوضع الفلكي يؤثر جداً عليك ويعنيك أيها الثور بصورة مباشرة، مشيراً إلى بداية عمل جديد أو توجهات مختلفة عما عرفته في السابق، وقد تطل على مشروع عائلي في هذه الفترة، فكوكب مارس له تأثیر مهم، واحد إيجابي والآخر قد یکون دقيق، ويؤثر ويوفّر لك الطاقة الحماسة والشجاعة والجرأة، فتكون دینامیكيتك في أوجها، وتحثك على إتمام بعض الأعمال وعلى إحداث إنجازات مميزة، كما يعني أيضاً توجه فكري أو روحي أو عقائدي، لكن من الجهة السلبية فقد يتسبب ببعض المناكفات والمواجهات والإشتباكات خاصةً وأنَّه يُعاكس ساتورن وجوبيتير.
كن حذراً من الحوادث والأخطار، والنزاعات والأوبئة والأمراض، وحتى بالعمل كن حذراً من علاقة متوترة مع بعض المسؤولين.
يُشير کوکب ماركور في الجدي حتى تاريخ الثامن، إلى قرار مالي مُهم، ويوحي بفترة بنّاءة على صعيد الإستثمارات وقد تُقدم على عملية شراء أو بيع مُميَّزة، وأتوجه إلى مواليد الدائرة الثانية لكي أقول أنَّ الفلك يتحدث عن بعض الروابط الجديدة والغنية والتي قد تقودك إلى بعض المشاريع غير الكلاسيكية والتي قد تجمع الشؤون العاطفية والمهنية معاً.

توقعات برج الثور اجتماعياً

تكون قابليتك للحب والعلاقات الشخصية كثيفة، خاصةً إبتداءً من السابع من هذا الشهر، وتطل على مغامرة إستثنائية أو لقاء غير اعتيادي وحب حقيقي كبير لا تشوبه شائبة.
يحمل الفلك لقاء ممیز قد يعني بداية قصة حب طويلة إبتداءً من تاریخ العاشر من هذا الشهر، وقد تحميها بتكتم شديد وتحافظ على سريَّتُها هذا إذا كنت خالي القلب، أما المرتبطين فتغمرهم سعادة ويحرصون على حميميتهم واخلاصهم وقد يجمعهم تطور ما يحصل في حياتهم العائلية.
بداية جيدة لسنة 2021، توحي بحركة غير روتينية وتحمل إليك الأحلام.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

أضف تعليقا