افركي حاجبيك بالبصل وراقبي ما سيحصل!

تشكل الحواجب العريضة إحدى أحدث الصيحات الجمالية الرائجة اليوم. ولهذا تسعى الكثيرات إلى تطبيقها. أما أفضل الطرق لذلك فهي تلك التي تعتمد على مكونات طبيعية. ومنها مثلاً وصفة مدونة الجمال فرح دوكاي التي قامت بفرك حاجبيها بالبصل.

 

البصل لتكثيف الحواجب

 

إذا قررت تطبيق صيحة الحواجب العريضة والحصول على حاجبين شبيهين بحاجبي عارضة الأزياء الشهيرة كارا دولوفيني، ننصحك بأن تطبقي وصفة البصل بخطوتين:

الخطوة الأولى: قشري حبة بصل واغسليها بعد ذلك جيداً. قطعيها إلى قسمين: أفركي حاجبيك بأحدهما لمدة 3 إلى 5 دقائق. والأفضل أن تفعلي ذلك مغمضة العينين كي لا يسبب البصل حساسيتهما. أتركي أثر البصل على الحاجبين لمدة دقيقتين.

الخطوة الثانية: إغسلي وجهك بالماء الدافئ. لتحصلي على أفضل نتيجة، حاولي أن تطبقي الوصفة يومياً. فالبصل يحتوي على الكبريت. كما أنه يعزز الدورة الدموية، ما يساعد على نمو وبر الحاجبين مع مرور الوقت.   

 

طرق أخرى

إذا كنت تبحثين عن أفضل طريقة للحصول على حواجب عريضة، عليك أن تعلمي أولاً أن شعرها ينمو بمعدل 0.16 ملم يومياً.  ومن المفيد أن تطبقي إحدى هذه الوصفات:

  • إمزجي القليل من زيت جوز الهند مع القليل من زيت الخروع وملعقة وسط من زيت الأفوكاد. طبقي المزيج على حاجبيك بواسطة فرشاة ماسكارا جافة لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها.
  • بللي قطعة من القطن بالحليب الطبيعي وافركي حاجبيك بها. أتركي الحليب يجف ثم اغسلي وجهك.
  • أفركي حاجبيك بنصف حبة ليمون. أتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك جيداً.
  • حضري مزيجاً يحتوي على دوائر ليمون وكوب من زيت جوز الهند. أتركي المزيج يرتاح لمدة 15 يوماً في مكان منعش. بعد ذلك أفركي حاجبيك به يومياً قبل النوم.

اقرئي أيضاً: 

هكذا تحولين الحواجب الفارغة الى سميكة خطوة بخطوة

 

أضف تعليقا