بلغة الارقام هذه اسرار المصير في يناير 2021 

لا شك في ان العام 2020 كان من اكثر الاعوام صعوبة في حياة مواليد الابراج. والسبب الاول هو انتشار فيروس كورونا وما خلفه هذا من خسائر على المستويات الصحية والنفسية والمادية والاجتماعية في معظم بلدان العالم. ولهذا ينتظر الكثيرون نهايته وبدء العام الجديد. الا انهم يتساءلون عما اذا كانت سنة 2021 امتداداً للسنة التي سبقتها ام انها تختلف عنها. ومن الممكن معرفة ذلك  ابتداء من الشهر الاول اي يناير 2021 باعتماد طريقة حسابية بسيطة جداً تعتمد على مجموع ارقام الشنة وعلى رقم هذا الشهر. 

 

طريقة حسابية لمعرفة المصير 


وفق علم الارقام يمكن معرفة ابرز اسرار المصير التي يخبئها العام الجديد أو عام 2021 وتحديداً في شهر كانون الثاني يناير. فمن المعروف ان العام 2020 كان صعباً جداً وانه تضمن الانقلاب التام في الحياة البشرية. وهو عام العقبات والحواجز بحسب ما تشير اليه وقائعه كما مجموع ارقامه الذي يؤدي الى النتيجة 4. ويدل هذا الرقم على مشكلة صحية كبرى وهو ما واجهه العالم في هذا العام مع انشار فيروس كوفيد 19. 
أما العام 2021 فهو عام الرقم 5 وهي النتيجة التي يمكن الحصول عليها من خلال مجموع ارقامه 2+0+2+1. وهذا يعني انها سنة التغيير الكامل والتام او التدريجي. كما انه عام كشف الكثير من الاسرار والتخلص من الغموض في بعض المعطيات التي يعيشها العالم. كما يدل هذا الرقم على المفاجآت الكبيرة والتي يمكن ان تؤدي الى التغييرات الكبرى. 
ولمعرفة المصير في شهر يناير 2021 لا بد ايضاً من حساب ارقام هذا الشهر. فهو يرتبط بحسب علم الارقام بالرقم 1. ويكشف هذا الكثير من العلامات الايجابية والدلالات التي تشير الى التغيير التدريجي والى ازاحة العقبات والتمتع بفرصة التعبير عن الذات بحرية تامة بعيداً عن كل الضغوطات وعن كل ما يمكن ان يمنع ذلك. 

 


ويمكن ان يعني اجتماع الرقم 1 العائد الى شهر يناير والرقم 5 العائد الى العام 2021 التقاط الانفاس وبدء مرحلة جديدة من الحياة. كما قد يشير الى التحسن الكبير والى التخلي عن الكثير من المفاهيم الماضية. ويعد هذا اللقاء فاصلاً بين حياة سابقة حافلة بالمشاكل واخرى جديدة تتميز بالازدهار والانفتاح مع وضع حد للعوامل التي يمكن ان تمنع القيام بأي خطوة الى الامام. 
ومن الممكن ان يتزامن حلول شهر يناير 2021 مع حياة اجتماعية مثمرة ومع انقلاب في العادات الحياتية مع ما يرافق هذا من تطور يمكن ان ينسي الكثير من الاشخاص بعض ما اتى به العام 2020 من احزان ومآس. وقد يشير هذا الى احتمال تحقيق الانجازات على مختلف صعد الحياة، الصحية والاجتماعية والعاطفية والمهنية والمادية. ويعود هذا تحديداً الى وجود جوبتير وساتورن في برج الدلو. ويشير هذا اللقاء الى الكثير من الاحداث الكبرى والى حلول للأزمات والى التنازل عن بعض الارباح من اجل تحقيق الاهداف الاكثر اهمية والتي يمكن ان تسهل سير امور الحياة.  
ومن دلالات الرقم 1 العائد الى شهر يناير ولقائه الرقم 5 المرتبط بالعام 2021 الاستعداد لخوض التحديات والقيام بالمغامرات من اجل الانتقال من ضفة الى اخرى وتغيير مجرى الاعيش بمستوياته كافة وبطرق مختلفة. وهكذا يمكن كل مواليد الابراج ان ينتظروا حلول هذا الشهر من العام 2021 بفارع الصبر. ومن الضروري دائماً الالتزام بطريقة التفكير الايجابية وبالتفاؤل.     
      


اقرئي أيضاً: 

علم الارقام يكشف إذا كانت 2021 سنة الحظ !
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات