علم الارقام يكشف إذا كانت 2021 سنة الحظ !

يمكن طريقة حسابية بسيطة ان تكشف اذا كانت 2021 سنة الحظ بالنسبة الى بعض الاشخاص. فهذا ما يريد الجميع معرفته خصوصاً ان العام الحالي اي 2020 لم يكن عام السعادة في حياة الكثيرين. فقد شهد مجموعة من الازمات المتلاحقة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. ولهذا يتساءل العديد من هؤلاء عما سيحمله العام الجديد من مفاجآت وعما اذا كان سيشهد نهاية لكل احداث العام السابق السلبية. وهو ما يمكن معرفته من خلال طريقة حسابية بسيطة. 

 

طريقة حسابية لكشف اسرار العام 2021 

 


بطريقة حسابية غير صعبة ووفق علم الارقام من الممكن معرفة بعض اسرار وخفايا العام المقبل اي 2021 وما يمكن ان يخبئه من احداث ايجابية او سلبية. فبعد سنة من القلق والتوتر اللذين فرضهما انتشار كوفيد 19، يتمنى الجميع نهاية هذه المشكلة في اقرب وقت ممكن مع ما نتج عنها من تداعيات.  ولهذا يسأل كل سكان العالم عما اذا كانت السنة المقبلة سنة الحظ ام لا. ومن الممكن التوصل الى بعض العناوين والخيوط من خلال عملية حساب لا تتطلب الكثير من التفكير والوقت. 
  ومن اجل الحصول على النتيجة من خلال هذه العملية يجب اضافة الارقام المرادفة ليوم وشهر الولادة الى تلك الخاصة بالسنة المقبلة اي 2021. لكن يجب عدم الاهتمام بسنة الولادة في هذه الحالة. فإذا كان يوم الولادة هو 22 آب اغسطس او الشهر الثامن يمكن القيام بالحساب على النحو التالي. 2 + 2 + 8 + 2 + 0+ 2 + 1 = 17. بعد هذا يجب جمع هذين الرقمين 1 + 7= 8. وهذا يعني ان النتيجة النهائية هي 8.     

 

 

دلالات الارقام


من خلال هذه الطريقة الحسابية يمكن معرفة ما اذا كانت سنة 2021 هي سنة الحظ اما لا. وفي هذه الحالة يمكن الحصول على الارقام من 1 الى 9. 
1 يعني هذا الرقم زيادة الثقة بالنفس والقدرة على اثبات الطاقات والمواهب والحضور في اتجاهات الحياة المختلفة. ومن الممكن ان يتم في هذا العام تحقيق العديد من الاهداف قصيرة الامد ووضع الخطط لأخرى طويلة الامد. 
2 يدل هذا الرقم على توفر الفرصة للتعاون مع اشخاص نافذين او يتمتعون بالمواهب والطاقة. وهو ما يمكن ان يعد بالنجاح. كما يمكن ان يدل على اعوام مقبلة مزدهرة. 
3 من دلالات هذا الرقم القدرة على بناء العلاقات الاجتماعية المفيدة والتخلص من الخصومات واسباب العداء مع الآخرين. كما يدل على ان ابواباً جديدة قد تفتح في مجالات الحياة كافة. 
4 يمكن ان يشير الرقم 4 الى امتلاك الطاقة التي تساعد على التأثير في الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في المحيط. كما يكشف العديد من الاحداث الايجابية التي تساعد على الشعور بالارتياح. 
5 الحرية والحركة والنشاط هي عناوين المرحلة المقبلة وتحديداً مطلع العام 2021. وهذا يعني الاقدام على تنفيذ العديد من المشاريع غير المسبوقة واخذ القرارات الجريئة التي يمكن ان تحدث تغييراً كبيراً في الحياة. 

6 من الممكن ان يتحمل من يحصل بنتيجة هذه الطريقة الحسابية على الرقم 6 العديد من المسؤوليات التي لم تسند اليه في وقت سابق في الحياة العائلية او المهنية. وعليه في هذه الحالة التمتع بالقوة والقدرة على الصبر والتحمل. 
 7 يدل هذا الرقم على الحلم وعلى  الميل الى الانفصال عن الواقع الصعب من اجل بناء عالم خيالي اكثر انفتاحاً وايجابية. ولهذا من الممكن التوجه الى الرياضة او احد الفنون او الكتابة. 
8 النجاح والازدهار والتقدم هي من العناوين العريضة للنصف الثاني من العام 2021 بحسب ما يشير اليه الرقم 8. ولهذا يجب استغلال الفرص المؤاتية وعدم التخلي عن الاشخاص الذين يمكن ان يقدموا الدعم والمساعدة. 
9 يمكن بهذه الطريقة الحسابية معرفة اذا كان 2021 عام الحظ من خلال الحصول على الرقم 9. وهو يكشف امكانية الحصول على الدعم والتعاطف من جهات غير متوقعة ما يعني بدء تحقيق النجاح المنتظر.  
 
   اقرئي أيضا: الابراج الاكثر حظًا على الصعيد المالي في العام 2021


 

أضف تعليقا