صفات المرأة الحمل

الانطباع الأول للشخص مهماً إلا أنّه قد لا يعبّر عن شخصيته بشكل عام وذلك نتيجة الظروف المختلفة التي قد تؤثر عليه، ويتميز كل برج من الأبراج من خلال شخصيته، وصفاته، فبعض النساء يمتكلنَّ سمات شخصية مشابهة للرجال، كحبّهم للتنافس، والقيادة، واكتشاف المجهول، والبعض الآخر يمتلكنَّ صفات شخصية حساسة جداً، وعلى الرغم من عدم إمكانية قراءة أفكار الآخرين، إلا أنّه يمكن تحليل صفات شخصياتهم لمعرفة أفضل الطرق للتعامل معهم، وللحفاظ على التواصل والمودة مهما كانت طبيعة العلاقة التي تجمع معهم.
تعرفي مع "الجميلة" على صفات المرأة الحمل، في السطور الآتية:

 

المرأة برج الحمل وصفاتها


تُعتبر المرأة الحمل من الأبراج النارية، ويحكمها كوكب المريخ، وتتوافق بشدة مع كلٍ من برج الميزان، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس.
تتسم بأنَّها من أجمل الشخصيات، وتتفرد بصفاتٍ لا تحملها الأبراج الأخرى، وهي امرأة مكتملة الأنوثة، ساحرة وجذابة، وقادرة على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر.
وتتصف بطيبة القلب والوداعة كثيراً، تبتسم بكل مودة وحبّ، وترى وجهها دائماً ممتلئ بالسعادة والفرح، وتُحب العدل وتكره الظلم، وتسامح عن ما مضى، وعاطفتها المشتعلة على الدوام والتي لا تنطفئ هي أكثر الصفات ظهوراً عليها.

صفات المرأة الحمل الإيجابية

تتصف المرأة الحمل بأنَّها شخصية نشيطة وطموحة وشجاعة، وتثق بنفسها، ومن أهم صفاتها أنَّها صادقة، ومخلصة، ومتفائلة وابتسامتها دائما مُشرقة، لا تستخدم الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافها.
جريئة في مواقف الدفاع عن الآخرين، وتكره الظلم والظالمين، ولها قدرة خفيّة على كشف الأسرار، ولا تغفر لمن يكذب عليها.
صفات المرأة الحمل السلبية:
تتسم بالعدوانية والعناد، وانفعالية وسريعة الغضب من أتفه الأمور،وعدائية لمن يقف في وجهها، وتستخدم كل ما لديها من قدرات لتزيد من غرورها.
لا تتحلَّى بالصبر ومزاجية، وشديدة الإنفعال، كما أنَّها حساسة إلى درجة لا توصف.
قد تصل صراحتها الكبيرة إلى أن تتجاوز حدودها مع الطرف المقابل، ولا تعترف بأخطائها، لكونها ترى في نفسها الشخص المثالي الذي لا يقع في الخطأ أبداً.

صفات المرأة الحمل في الحب


يُعد التمرد والتحدي وعدم انصياعها للأوامر من أهم صفاتها، لكنَّها عندما تُحب فانَّها تُعطي كل ما لديها، وتتميز بالاخلاص والصدق.
تحلم دائما بالحب والمواقف الشاعرية وتحاول أن تحصل عليها مع رجل يقدرها، لكنها لا تتردد في الاستغناء عن هذا الرجل اذا ما حرمها الاهتمام بنفسها وبمحيطها.
هي امرأة مستقلة تشعر بقوتها لذلك قد تهرب من الرجل الذي يأتي لمصارحتها بحبه ليس كرهاً له، وإنما خوفاً على نفسها من العبودية والتبعية وفقدان القوة.

صفات المرأة الحمل في العمل


تملك روح المغامرة والتحدي، وتُحب أن تكون القائدة دائماً، وتتميز بأنَّها من الشخصيات القوية والعنيدة والتي تحاول دائما تحقيق أهدافها، وهي من الشخصيات  النشيطة والمثابرة والصبورة في العمل وتكره الفشل، تعمل دائما كي تُثبت نفسها، ومعروفة بطاقتها العالية و حيويتها و روحها الحماسية، وتتحلى بالصبر والمثابرة والثبات والقوة لمواجة كل ما يعترض طريقها للوصول الى هدفها، امرأة لا تعرف الفشل، ومتحمّسة ومتفائلة لكل ما هو جديد.

صفات المرأة الحمل في الزواج


ترى في الأعمال المنزلية أكبر عقابٍ في حقها، وفي الوقت نفسه تحبّ أجواء العائلة وتسعى لإرضاء الشريك، والأطفال، ولا تفرّط بمن تُحب ولا تجعله يشعر بالشك أو الغيرة، وأكثر ما تفضله امرأة برج الحمل الاهتمام والعناية بالآخرين وخاصة زوجها، وهي أم حنونة تهتم بأولادها.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الحمل لعام 2021

توقعات برج الحمل 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات