كيف تأسرين قلب رجل الثور؟

يجعل الحب المرء سعيداً فيعيش حياة مليئة بالأمل والمودّة والتفاؤل بوجود من يُحبه فيُحاول بشتى الطرق ووسائل التقرّب من الطرف الآخر والتمسّك به، وأحياناً يُمكن اعتباره سلوك ومهارة يستطيع الشخص تقويته وتنميته والحفاظ عليه من خلال تعلّم بعض المهارات الشخصية وممارستها، ووفقًا لعلم الفلك والأبراج تتعدّد أنواع الشخصيات، ولكل برج نمط خاص في التفكير والإحساس والسلوك، وصفات معينة تُميزه عن الآخر، وخصوصاً على مستوى الحب، وتختلف الطرق للوصول أو لأسر قلب الرجل وفقاً لبرجه.

تُطلعك "الجميلة" على شخصية رجل برج الثور، وعلى بعض الخطوات لمحاولة أسر قلبه، وتحسين العلاقة معه، في السطور الآتية:

 

طرق جعل رجل برج الثور يقع في غرامك

 

صفات شخصية برج رجل الثور


يكره رجل برج الثور الشخصيات المصطنعة، ويحتاج إلى وقت لبناء الثقة، وأي شخص يريد امتلاك قلبه يحتاج إلى قضاء الوقت لكي يكسبه، كما أنه يحتاج أن يشعر بالأمان حقًا للاستقرار مع شريك واحد للأبد.
يتميز بالجرأة والصلابة، هو هادئ وواقعي، فنان في الإغراء، ورائع في قوته الخاصة بركاني وحنون ومنفتح مع الشريك، وكلمة الحب ليست من مفرداته، فهو عملي فيما يتعلق بالحب.
يجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره ولا يرغب بالعلاقات العابرة.
 
 

1. حافظي على تألقك وجمالك

يبحث رجل الثور عن إمرأة أنيقة، وينجذب كثيراً نحو ترتيبها، خصوصاً اذا كانت أنوثتها طاغية عليها.

2. تعطّري

يعشق رجل الثور العطور والروائح الذكيّة والطيّبة، لذلك تعطّري واختاري العطر الذي سيجذبه.

3. حافظي على إبتسامتك

يعتقد رجل الثور أنَّ الإبتسامة تعكس شخصية المرأة وروحها الإيجابية، كما انه لا يستطيع أن يقاوم الإبتسامة الجذّابة، لذلك حاولي أن تظهريها دائماً أمامه، وأن تكوني بشوشة ومُبتسمة بإستمرار.

4. تحلّي بالصبر

يحتاج رجل الثور لفترة من الوقت لتغيير رأيه حول الأشخاص لإعطائهم مشاعره والانفتاح معهم، لذا يُنصح بعدم استعجاله والضغط عليه للحصول على حبه، فقد يكون ذلك سبباً لابتعاده أكثر.

5. كوني عفوية

إيّاكِ أن تحاولي الإقتراب من رجل الثور من خلال التصنّع والتمثيل، كوني عفوية ولا تتصنّعي أبداً، وتصرفي على طبيعتكِ أمامه، وستصبحين في نظره المرأة المثالية، وسيتمسّك بكِ كثيراً.

6. كوني مرحة

تُلفت المرأة التي تتمتع بحس فكاهي الرجل الثور، وسيرغب ان يبقى بقربكِ دائماً، وسيلجأ اليكِ عند شعوره بالكآبة والحزن، إذا إمتلكتي هذه الصفات.


7. اطلبي رأيه

يجب عليك أن تشعريه بأنَّ له دوراً في حياتكِ، لذلك اطلبي رأيه ومساعدته دائماً، واطلبي رأيه بإستمرار في الأمور التي تخصّك، لكن لا تبالغي بذلك كثيراً، لأنَّ رجل الثور يحب المرأة القوية التي تعتمد على نفسها.

8. ادعميه دائماً

يُفضّل رجل الثور المرأة التي يمكنه الاعتماد عليها بشكل كبير من خلال الوقوف الى جانبه وجعله متفائلاً، والإستماع اليه ولمشاكله، ومحاولة مساعدته ودعمه بالطاقة الإيجابية التي ستحفّزه على النجاح.

9. كوني صريحة وصادقة معه

كوني واضحة وصريحة وصادقة، وحاولي أن تكسبي ثقته فى كل المواقف، لأنًّه إذا شعر رجل الثور بأنكِ تخدعيه فسيبتعد عنكِ نهائياً، فهو لا يغفر للكذب والاحتيال.

10. كوني مُستقلَّة

على الرغم من رغبة رجل الثور في تقديم المساعدة، إلّا أنّه يحب المرأة الذكية المستقلة، القادرة على تحقيق أهدافها وتسيير حياتها دون مساعدته.

11. إهتمي به كثيراً

بادري دائماً بالسؤال عنه وعن تفاصيل يومه، فرجل الثور يحب كثيراً أن يشرح تفاصيل يومه، في حال وجد من يستمع اليه.

12. كوني طبّاخة ماهرة

لا تترددي وقومي بإعداد بعض الأطعمة اللذيذة لرجل الثور، سيعجبه الأمر، وسيقدّر إهتمامكِ به، فهو يعشق الطعام على أنواعه، وتُجذبه المرأة التي تمتلك مهارة في الطبخ.

اقرئي أيضاً:

ما تخفنيه عن الآخرين .. الأبراج تكشفه

أماكن يتواجد فيها فارس أحلامك وفق الأبراج

الأبراج وطريقة تعاملها مع قلبها المحطم في الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات