يسرا اللوزي تكشف هذا السرّ حول تصريحها المثير حول "جسم المرأة الشرقية"

بعد التصريح الأخير الذي قالته الممثلة المصرية يسرا اللوزي حول "جسم المرأة الشرقية" في مهرجان القاهرة السينمائي، تصدرت اليوم محرك البحث في "غوغل" السعودية وعدد من الدول العربية.

وفي التفاصيل، كشفت يسرا عن سر إطلالتها المثيرة للجدل في المهرجان وزعم البعض أن عمليات التجميل هي السر وراء تبدل ملامحها.

 

وقالت خلال لقاء معها ضمن برنامج "معكم"، المذاع على فضائية "سي بي سي" المصرية، أمس الجمعة أن "ظهورها في المهرجان وهي زائدة في الوزن يرجع إلى ولادتها مؤخرا لطفلتها الثانية نادية، وليس كما أشيع خضوعها لعمليات تجميل.

وأوضحت أنها توقعت أن يتفهم الناس سبب تبدل ملامحها مؤخرا بسبب الحمل، خاصة وأنها كانت تطرح مقاطع مصورة لها قبل الولادة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبين تغير ملامحها تدريجيا.

 

 

واكدت يسرا انها ليست في حاجة إلى تبرير أي شيء لأي أحد، وذلك لأن كل الفنانين الذين خضعوا لعمليات تجميل نفوا قيامهم بهذا، معلنة أن أمامها 7 أشهر لكي تستعيد رشاقتها ووزنها الطبيعي.

ولفتت الممثلة المصرية إلى أن ما أثار اندهاشها من حالة التنمر التي تعرضت له بسبب زيادة وزنها هو عدم اعتناق العديدين لفكرة أن جسم المرأة في المجتمعات الشرقية يختلف عن أوروبا، بسبب طبيعة الطعام المقدم في الشرق الأوسط المليء بالسعرات الحرارية، الأمر الذي جعلها تشعر أنها ليست "حالة شاذة" أثناء تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات