بعد حملة التنمر سامية الجزائري تتغزل بنفسها: قمر وابنة 16

بعد حملة التنمر التي تعرّضت لها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة القديرة سامية الجزائري وهي تتغزل بنفسها إلى جانب صورتها الحديثة التي عرّضتها للتنمّر.

وعلق البعض أن الفنانة بهذا الفيديو تهدف الرد على جميع المتنمرين الذين كانوا قد تحدثوا عن تغير ملامحها وتجاعيد وجهها واختلافها بسبب العمر. فيما شكك البعض بموعد الفيديو قائلين إنه قد يكون من أحد أعمالها أو قديم، وأن الفنانة تحاول التزام الصمت في ظل التعليقات السلبية حتى لا تنزل إلى مستوى بعض الأشخاص.
 

وكانت قد انتشرت منذ مدة صورة للفنانة السورية من كواليس مسلسل الكندوش الذي تشارك فيه إلى جانب نخبة من النجوم، وظهرت في الصورة إلى جانب الفنان أيمن رضا والفنانة شكران مرتجى واللذين كانت قد قدمت معهما العديد من الأعمال سابقًا.

وتعرضت حينها لموجة من التنمر والتعليقات السلبية بسبب اختلاف شكلها وخسارتها الوزن بشكل كبير والذي كشف عن تجاعيد وجهها. في المقابل دافع عنها عدد كبير مؤكدين أن كل انسان سيكبر وستغير شكله وتظهر تجاعيد وجهه، وأن هذه التعليقات مسيئة وغير منطقية.

وتعتبر الفنانة سامية الجزائري وهي شقيقة الفنانة صباح الجزائري من أبرز نجمات الدراما السورية، وشاركت في مسيرتها الفنية بعدد كبير من الأعمال المميزة وخاصة الكوميدية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات