سامية الجزائري تتصدر غوغل السعودية لليوم الثاني

لليوم الثاني على التوالي، تصدرت الممثلة السورية سامية الجزائري "غوغل" السعودية بسبب عودتها للتمثيل وانتشار صور لها من كواليس مسلسل "الكوندوش" المقرّر عرضة في رمضان 2021.

وبعد أن قامت سامية يوم أمس بنشر صورة لها من الكواليس، جمعتها بكل من شكران مرتجى وأيمن رضا، نشرت الممثلة السورية سلافة فواخرجي صورة لها برفقة سامية، وصور أخرى بمشاركة شكران وأيمن أرفقتها بتعليق: "حبيبة الكل الست سامية الجزائري، نورتي التصوير وبتخلقي فرح وضحك وين ماكنت، وروحك الجميلة بعدها متل ماهي وأحلى كمان، الله يحميك ويخليلنا ياك".

 

وأوضحت سلاف بطريقة ساخرة عن سبب وجود الفنان أيمن رضا بإحدى الصور وهو يقف خلفهم، قائلة: "الصورة الثالثة أيمن قرر ياخد دور الخلفية، لأن الست سامية ما حبت الحيط اللي ورانا".

كما نشرت أيضا الممثلة الشابة كندة حنا صورة لها على حسابها بـ"إنستغرام" برفقة سامية علقت عليها، قائلة: "مع النجمة القديرة سامية الجزائري من كواليس مسلسل الكندوش".

يذكر أن مسلسل مسلسل "الكندوش" مأخوذ من واقع البيئة الشامية، ويروي قصة حي دمشقي عبر 60 حلقة، ويتضمن مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشامية، التي كانت رائجة في الزمن الماضي، علماً أن "الكندوش" هو وعاء موشوري تُخزن فيه الحبوب، ذو فتحة سفلية خشبية ليخرج منها القمح أو العدس أو الحبوب، يتجاوز طوله المترين ونصف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب