أصالة في أول تعليق صريح على علاقة طارق العريان ونيكول سعفان: أقسى صورة مرّت عليّ

علقت الفنانة أصالة نصري على الصورة التي جمعت زوجها السابق طارق العريان بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، لا سيما بعد الأخبار التي سبقت الصورة عن علاقة عاطفية تربط طارق بنيكول ونيته الزواج منها.

أصالة لم تتردد بالتعبير عن مشاعرها علنًا بكل صراحة وصدق اتجاه الصورة، حيث قامت بإعادة نشرها وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

وختمت رسالتها بالقول: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".


 

منشور أصالة حصد عدد كبير من التعليقات بعد دقائق على نشره، حيث أظهر المتابعون تعاطفهم الشديد معها مرسلين إليها عبارات الحبّ والتضامن نذكر أبرزها: "حياتي أصالة" و"يا روحي أنتي"، "أحبك أصالة"، "يا عمري" و"تستاهلين كل خير"... فيما أكّد البعض أن طارق لا يستحقها.

الصورة كانت سبق ونشرتها الفنانة المعتزلة نسرين إمام جمعتها بالمخرج طارق العريان ونيكول سعفان التقطت من حفلة خاصة بمناسبة الكريسماس أقامتها نيكول، وعلّقت عليها نسرين بالقول: "شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة".

العريان شارك من الحفل صور عدة عبر حسابه على "إنستغرام"، منها صورة تجمعه بابنه الأكبر "عمر"، وأخرى مع أولاده "عمر وآدم وعلي"، وثالثة مع النجم ماجد المصري.

 من جهتها، نشرت نيكول صورًا من تحضيراتها للحفل الذي أقامته وعلقت عليها قائلة: "قضيت أجمل وقت في هذه السهرة، واستعدوا لرؤية المزيد من الصور من احتفالي بعيد الميلاد".

هي  فتاة أرمنية سورية تعيش في مصر، وتعمل كموديل، وكانت قد ظهرت مؤخرًا في مقطع من كليب "يا بلدنا يا حلوة" للفنان المصري عمرو دياب، الذي أخرجه طارق العريان،وقيل وقتها أنه يتواجد مع نيكول في الساحل حيث يقضيان أوقاتا رومانسية سويًا.

ويبدو أن نيكول سعفان بعمر العشرينيات، وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عامًا، وبالتالي فإن فارق العمر بينهما يصل إلى 30 عامًا تقريبًا، بينما قال البعض إنه من الواضح أن سبب انتهاء علاقة أصالة مع العريان هو علاقته بهذه الفتاة الصغيرة، فيما لا يوجد أي إعلان رسمي من طارق العريان حتّى الآن.

وحاليًا تتردد بعض الأخبار التي تؤكد عزم طارق الزواج علنًا من نيكول، وأنه سيقيم حفل زفاف ضخم في وقت قريب، وهو يعيش معها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب