للنحيلات: هكذا تحصلن على جسم الساعة الرملية بوحي من كارلا حداد

  • أي سيدة مهما كان شكل جسمها، ترغب أن تشعر بأتوثتها، وجسم الساعة الرملية حتماً يلعب دور في تحقيق ذلك. ولكن لسوء الحظ، لا تتمتع كل السيدات بمثل هذا القوام، ومع الإنجاب والتقدم في السن والكثير من العوامل الأخرى، قد نحصل على تضاريس لا نرغب بها، فيما في المقابل، عدد كبير من السيدات يتمتعن بقوام نحيل خالي من النحت يتمنين الحصول على بعض التضاريس لتحقيق قوام الساعة الرملية. لهؤلاء على وجه التحديد بعض الخدع والنصائح لإضافة بعض الحجم على الأوراك، ومع خصرهن النحيل يصبحن أقرب الى الهدف. استوحينا بعض الأفكار من مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد.


    -    البناطيل المرصعة:

    أينما حلت الترصيعات، تضيف بعض التمويه الى الجسم وتضيف الحجم بطريقة لافتة وجميلة. من هنا، فإن اختيارك لسروال مرصع بالترتر بالكامل سيعزز من شكل أوراكك، خصوصاً إذا ما اخترته بقصة معتدلة أي غير واسعة وغير ضيقة.

     


    -    الفساتين المزمومة على الورك:

     

    ونقصد هنا الفساتين التي يتجمع فيها القماش على أحد الوركين بطريقة شيك للغاية فيمنحك المزيد من العرض ويسهم في صناعة قوام الساعة الرملية.

     

     


    -    البناطيل الواسعة عالية الخصر:

    هذه السراويل تعزز من شكل خصرك النحيل وكونها واسعة بالكامل تمنحك المزيد من الحجم من الخصر نزولاً حتى الكاحل ما سيخفي نحول جسمك ويمنحك شكل ذو تضاريس لافتة. نسقيه مع كروب توب للمزيد من الجاذبية والجرأة.

     

       التنورة ذات الكسرات:

     

    هذه التنانير تقنياً تمنحك الحجم الإضافي وهي الخيار المثالي للمزيد من الحجم على الأوراك والأرجل. نسقيها مع تي شيرت واربطيها على البطن.

     


    -    البناطيل ذات النقوش:

     

    النقوش دوماً ما تمنحك الكثير من التمويه وهي مثالية للمزيد من الحجم على الأوراك، خصوصاً تلك ذات النقوش الكبيرة بألوان زاهية.


    -    الفساتين بقصات A-line:

     

    تضيّع هذه الفساتين نحول جسمك وبالتالي تمنحك بقصتها فقط جسم الساعة الرملية ولتعزيز هذا اللوك، اختاري فستانك ببعض الكشاكش الناعمة في الجزء السفلي منها.

     

    اقرئي أيضاً: 

    كارلا حداد قبل وبعد

    أضف تعليقا