الماس في مجموعة سابيا SABBIA يضفي بريقاً على كل يوم

ثمينة لكنها غير رسمية، هذا ما يميز مجموعة سابيا SABBIA النهج الفريد من بوميلاتو POMELLATO الذي يتلألأ فيه الماس ويتبلور من خلال حياة جديدة ومفهوم جديد للموضة العصرية السبّاقة عبر خواتم- ما بين-الأصابع وعقود مميزة. 
مجوهرات سابيا Sabbia الجديدة الأنيقة والمطبوعة بطابع وأسلوب بوميلاتو Pomellato الغير تقليدي والذي لا تشوبه شائبة، حيت تنصهر وتمتزج المهارات التقليدية مع التصاميم السبّاقة العصرية.
سابيا Sabbia مجوهرات صممت خصيصاً ليتم ارتداؤها كل يوم، محتفلةً بجمال الطبيعة المتغير بإستمرار. تصاميمٌ تعكس سهولة وبساطة الأسلوب المميز لمدينة ميلانو، زوايا هندسية تفسح المجال للمنحنيات الناعمة متجنبةً التماثل الصلب المستخدم عادةً في صياغة الماس التقليدية لصالح أنماط وتصاميم أساسية عشوائية كأشكال الرمال المتغيرة بإستمرار.
في قلب مشهد الموضة، تبرز خمس قطع برّاقة تنبض بالطاقة والحيوية، من إبتكار وتصميم صائغ المجوهرات المميز لمدينة ميلانو في إضافةٍ عصرية إلى مجموعة المجوهرات الأكثر إثارة. واحدة من أقوى الابتكارات والأساليب الاخاذة هي خواتم- ما بين-الأصابع التي تطورت وتبلورت من تصاميم عابرة في الموضة لتؤمن مكاناً دائماً لها في عالم المجوهرات الراقية. إن وصول نموذجين مبتكرين لخواتم- ما بين-الأصابع ذات الأُطر المتحركة هو بمثابة الإبتكار الأول، والمضاعف من بوميلاتو .Pomellato مجموعة سابيا Sabbia المفعمة بالتصاميم الديناميكية المرحة، التي من خلالها يشرق الماس متبلوراً في حياةٍ جديدةٍ إذ يرتعش كل قرص بأدنى حركة لليد بفضل مفصل متحرك. لتحقيق ذلك، قامت بوميلاتو Pomellato بتبني تقنية "أون ترمبلان" "en tremblant" التاريخية التي تم تطويرها في القرن الثامن عشر وذلك لإضفاء جاذبية جديدة على خواتم سابيا Sabbia. إنه التناغم الدائم مع العالم الطبيعي، إذ تبدو الحلقات وكأنها تتفتح بين الأصابع، كما تتفتح براعم الزهرة.
 

لمجموعة الخواتم هذه ثلاثة عقود ذات طرق واستعمالات متعددة لتؤكد بشكل أكبر وأوضح مدى براعة وحرفية دار بوميلاتو Pomellato. تتميز القلائد بخفة وزنها وحضورها اللافت، نهج صارم في تصميمه لعدة سلاسل تُربط ببعضها لتكوين العقد. في سعي دائم لاستكشاف إمكانات السلسلة، والمؤلفة من أربعة روابط مختلفة الأحجام، والتي تم ربطها بعناية لإنشاء تسلسل متناغم مع إمكانية التحكم بالطول عبر الحلقات الصغيرة والثلاثية، حيث يلمع الكل، أقراص ومستطيلات مرصعة بالماس وبراقة.
 
 

أضف تعليقا