بالفيديو: احمد زاهر يكشف تفاصيل طلاقه من زوجته ورحلة علاجه من مرضه النادر

كشف النجم المصري أحمد زاهر عن قصة حبه لزوجته هدى فاروق وارتباطه بها ورحلة علاجه الطويلة مع المرض، كاشفاً أسباب طلاقهما.

وأكد أثناء لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس أنه "التقى بزوجته في العرض الخاص لفيلم "جنة الشياطين" وكانت مع والدتها، حيث إنها كانت مسؤولة عن العرض الخاص للفيلم، وكان عمرها لا يتخطى 18 عاماً وتقابلنا بالصدفة".

وعلقت زوجته على الأمر قائلة: "منذ اللحظة الأولى شعرت بانجذاب ناحيته وطلبت من والدتها أن تعرفها عليه، وبالفعل تعرفت عليه فى نفس اليوم وبعد عام واحد تمت خطبتهما ومن ثم الزواج".


وعن الازمة الصحية التي مر بها، قالت زوجته: "تعرض أحمد لمرض نادر يصيب واحدا من كل عشرة مليون، أدى لزيادة كبيرة في وزنه، مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد وكنت حينها لا يتخطى عمري 21 عاما وفي هذه المرحلة كان معنا ليلى وملك، وحاول أحمد أن ينفصل عني، وبالفعل طلّقني وظللت معه في نفس الشقة لمدة ثلاثة أيام وحاول أن يجعلني أخرج وأبعد عنه بأي شكل ولكن في اليوم الثالث لم أشعر بنفسي إلا وأنا فى المستشفى وهو بجانبي يطلب مني أن أسامحه".

وقال الزاهر: "حاولت تطليقها لأني كنت أخشى عليها هي والبنات فكنت أرى أن هذه هي النهاية ولكن هي ساعدتني كثيراً وأحضرت لي الأطباء للمنزل والأدوية وجعلتني اقترب من الله ولها الفضل أن ألتزم في الصلاة، وهنا بدأت أهدئ وبدأت الدنيا تتحسن".


تابعت هدى قائلةً: "لم أسمح أن ينزل هو من المنزل بسبب موقف صعب تعرض له حيث قابله أحد الأشخاص وقال له "إيه كرشك ده انت فنان لازم تخلي بالك من شكلك"، وعندما رأه الفنان نور الشريف، لم يكن يعلم بمرضه فعاتبني وقال لي: "أنتِ السبب".

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وشاهدي أيضا : 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب