عالم الأبراج وبرج الجدي

تُؤثر الأبراج بشكل كبير على الشخصية من حيث الشكل والمعاملة وطريقة الكلام، والتحدث وردود الأفعال والمواقف، وبطريقة التفكير في الأشياء والتعامل معها، وصفات الأبراج تلعب دوراً مهماً في تشكيل شخصيات الأفراد، ومساعدتهم على التميُّز، وبجعلهم مثيرين للاهتمام عند الآخرين، وهناك أبراج لهم فلسفة خاصّة ونظريات ومبادئ في الحياة تختلف عما هو مألوف لدى الأبراج الأخرى وليس من السهل فهمها أو التأقلم معها.
فيما يأتي، تطلعك "الجميلة، على برج الجدي، وعن عيوبه ومميزاته، وعن صفاته في الحب، وكيفية تعبيره عن حبه، وما هي أفضل الطرق للتعامل معه، ومن هي أكثر الأبراج توافقاً معه.

 

كل ما يجب معرفته حول برج الجدي في عالم الأبراج

 

شخصية برج الجدي

ينتمي برج الجدي إلى عنصر الأرض، وترتيبه العاشر في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب زحل، وألوانه المفضلة هي الأسود والبني، ويتميز بمجموعة من نقاط القوة منها الإدارة والانضباط، ويوصف بأنّه من الأبراج التقليدية للغاية والتي تحب النظام، بالإضافة لامتلاكه بعض الصفات السلبية ومنها التشاؤم، والتعالي، ولديه القدرة على مواجهة المشاكل بشجاعة تامّة، والتعلم من الأخطاء لذلك فهو غالباً ما يصل للقمة بسبب الخبرة التي يكتسبها من أخطائه، ويتصف بالبرود، حيث إنّه لا يُظهر ما بداخله بسهولة، لذلك هذا يؤثر عليه بجعله عملي للغاية.

 

ميزات برج الجدي

يُعتبر الجدي من أكثر الناس انضباطاً وقدرة على التحكّم بالنفس، ومن أكثر الشخصيّات بحثاً عن المثالية للوصول إليها، ويتمتّع بالصبر الكبير، ويتروّى كثيراً قبل اتخاذ أيّ قرار، وهو فخور دوماً بما يقدّمه ويحقّقه، وهو على إستعداد لمساعدة الآخرين، كما يمكن الاعتماد عليه عند الصعاب أو المشكلات، ويتمتع بقدرته العالية على العمل، وبطموحه العالي ومعرفته أنَّ التصميم والعمل هو السبب بجعل الحياة أفضل، ويُعتبر من الشخصيات الواقعيّة للغاية، ويحاول جعل العالم الواقعي مكاناً أفضل للعيش فيه، ويتطلع للأفضل ويتوقّع الأسوأ، ويحبّ أن يكون من أنجح الناس.

 

عيوب برج الجدي

يمتلك الجدي شخصية إستبدادية لا تتسامح مع المفآجات التي تطرأ على حياته، ومتسلط، ويحب التحكم ولا يحب العفوية، وقد يشعر الآخرون أحياناً بعدم الراحة بسبب التشدد الذي يملكه، ولديه الميل للحزن والإكتئاب بسبب رغبته الدائمة بوجود شخص يجعله سعيد، ويُحب الطموح العالي والاجتهاد لذلك هو لا يرحم الأشخاص الذين يفتقدون ذلك، ويعاني من القلق حول المستقبل؛ فهو كثير التفكير فيه، ويقلق حيال ما سيكون عليه، وما سيكون قادراً على تحقيقه في الفترات القادمة.


صفات برج الجدي في الحب

يُعتبر الجدي من الأشخاص المخلصين جداً في العلاقات العاطفية، وهو شخص يتحلّى بالمسؤولية الكافية التي تجعله يلتزم بالعلاقة ويلتزم مع الشريك، وتتميز علاقاته عادةً بالمنطقية والجدية، وهذا يرجع إلى صفة الإخلاص الأصيلة التي يمتلكها برج الجدي.

 

كيف يعبّر برج الجدي عن حبه

لا يتبع الجدي طرقاً ملتوية أو غير مباشرة للتعبير عن حبه، ولا يخجل من التعبير عن مشاعره وعن رغبته في خلق علاقة دائمة معه، ويكون واضح وصريح إذا أراد إقامة علاقة، كما أنَّه يُحاول على الدوام أن يكون بقرب الشخص الذي يريده، ويبذل جهده للتأثير بالطرف الآخر وإبهاره، ويتصرف بكرم، ويُعبِّرعن عاطفته من خلال الأفعال أكثر من الكلمات.

التعامل مع برج الجدي في الحب

يطمح الجدي أن يعيش علاقة مُستقرة بعيدة عن المشاكل والاختلافات، ويجب على شريكه إدراك هذا الأمر وأن لا يظن أنّه مُتردد أو لا يرغب في العلاقة معه، وعند كسب ثقة الجدي وبمجرد الدخول في علاقة معه فإنّ شخصيته سوف تتغير وسوف يتخلى عن الحرص والتحفظ الذي كان يتصف به أثناء فترة التعارف.


ماذا يحب برج الجدي في الطرف الآخر

ينجذب الجدي إلى الشريك المستقِّل القادر على تحقيق أهدافه وتسيير حياته دون مساعدته، على الرغم من رغبته في تقديم المساعدة في بعض الأحيان، ويُحب الشريك الذكي والطموح الذي يمتلك معايير عالية كتلك التي يمتلكها هو، ويبحث عن شريك هادئ بطبيعته بعيد عن الفوضى والصراخ.


العلامات التي تظهر على برج الجدي عند وقوعه في الحب

يحتاج الجدي إلى القليل من الوقت للتعبير عن حبه للطرف الآخر، ولكن مع مرور الوقت قد نجده أصبح أكثر صراحة ووضوح بعيداً عن الخجل، ويُصبح شخصاً مرحاً ويمتلك روح الدعابة عند وقوعه في الحب، ويُظهر الجانب الفكاهي من شخصيته عند التعامل مع الطرف الآخر، ويسعى لقضاء المزيد من الوقت معه، ولو كان ذلك على حساب تغيير جدوله اليومي المعتاد، ويحاول تفهُّم مشاعر الطرف الآخر وتقديم الدعم والحماية له عند الحاجة.


الأبراج التي تتوافق في الحب مع الجدي


برج العقرب: يشكلون رابطة قوية للغاية، وهذا يرجع إلى الصفات المشتركة والمبادئ نفسها التي يؤمنون بها، فكلا البرجين يعتبران أن الثقة هي أهم شيء في العلاقة، كما أنهما يأخذان الوقت الكافي لأخذ قرار الدخول في هذه العلاقة.
برج الثور: يشتركان في بعض المفاهيم حول الحب والزواج، وغالباً ما يستطيعان أن يعملا على مشاريع وأشياء مشتركة في الحياة، فهما ينسجمان للغاية.
برج العذراء: يعملان بجد من أجل الوصول إلى الأهداف وتحقيق الأحلام، وهو ما يجذبهما من البداية إلى أن يخوضا هذه العلاقة، كما أنهما يوفران الأمان والاستقرار والهدوء الذي يحتاجه كلاهما في العلاقة.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الجدي 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

توقعات برج الجدي 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الجدي

 

 

 

أضف تعليقا