ندى بسيوني تتحدى الزمن بهذه الإطلالة والجمهور: انتي مبتكبريش؟

شاركت الفنانة ندى بسيوني جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصوربصورة ظهرت من خلالها لجمهورها بمكياج كامل وكانت ترتدي ملابس سوداء، وِأشاد الكثيرون من محبيها بمظهرها المميز.  علق الجمهور بقولهم :انتي مبتكبريش" كتعبير عن حفاظها على نضارة بشرتها ".


وتعرضت الفنانة ندى بسيوني خلال الفترة الماضية لانتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الأجتماعي الذين انتقدوا إقامة حفل زفاف أبنتها وأبنة الفنان الراحل سناء شافع خلال هذه الفترة خاصة وان الفنان سناء شافع لم يمر علي وفاته عدة أشهر،وردت ندى بسيوني علي هذا الأمر وقالت أن حزنها علي الفنان الكبير سناء شافع والد ابنتها لم يتأثر تماما بحفل زفاف ابنتها وفكرة زواج أبنتها مايا سيرضي سناء شافع في قبره وكان أهم امنياته أن يراها عروسة، بجانب أن هناك ظروف أخري لحفل الزفاف لم يعلمها أحد. 


 وشاركت الفنانة ندى بسيوني الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "لما كنا صغيرين" الذي قام ببطولته محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، وجسدت من خلاله ندى دور والدة ريهام حجاج.


وتقوم ندى بسيوني حاليا بتصوير برنامجها الجديد الذي ستخوض من خلاله تجربة تقديم البرامج وسيتناول البرنامج العديد من الموضوعات التي تخص المرأة . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات