تعرفي على فوائد كريمات الماس للبشرة 

الماس واحد من الأحجار التي تعشقها النساء.هذه الصخور الثمينة لا تهز عالم المجوهرات فحسب ، بل هي أيضًا أكثر المكونات شيوعًا في عالم مستحضرات التجميل والتي يمكن أن تمنحك بشرة رائعة إلى الأبد. 

 

فوائد مستحضرات الماس للبشرة

 

نتحدث عن جل وكريمات تدليك الوجه التي تحتوي على مسحوق الماس. هذه هي مجموعات العناية بالبشرة الأكثر فخامة في عالم الجمال الأن. تعرفي على أهميتها: 

 

اقرئي أيضا : جل الألوفيرا يغنيك عن كريمات حب الشباب الطبية.. جربي بنفسك

 

1- تقشير البشرة

 

الماس هو مقشر ممتاز، لأنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ويعزز تجديد الخلايا. يرى خبراء العناية بالبشرة أن المقشرات الماسية  مقارنة بالمقشرات الأخرى ، تعطي المرأة تأثير أطول ما يعزز  تجديد خلايا البشرة. هذا من شأنه يمنحكِ بشرة مشرقة مثل الماس. 

 

2- محاربة الشيخوخة

 

تدليك الوجه باستخدام الكريمات التي تحتوي على مسحوق الماس ينشط الدورة الدموية من ثم تصل جميع العناصر الغذائية الحيوية لبشرتكِ. هذا يساعد في تأخير ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنه يشد جلد البشرة وعضلات الوجه. 

 

3- علاج لمشكلات البشرة 

 

البشرة الجافة، الاسمرار، الرؤوس البيضاء والسوداء جميعها مشكلات تواجهها النساء في مرحلة ما، وثبت أن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مسحوق الماس يمكنها التخلص من كل هذه المشكلات لتعود بشرتك صافية مثل الأطفال. 

 

 

 

4-تزيل السموم من البشرة

 

إذا كنتِ امرأة عاملة فهذا يعني أن بشرتكِ تتعرض للغبار و التلوث كل يوم، غالبًا ما تتراكم هذه السموم  داخل المسام ولا يمكن إزالتها بمجرد استخدام الغسول. في هذه الحالة ننصحكِ باستخدام الغسول الماسي الذي يزيل السموم ويمنحكِ بشرة متوهجة. 

 

5- تحمي البشرة من حب الشباب 

 

حب الشباب والبثور وأي شكل آخر من أشكال التهابات الجلد تعود إلى خلل يحدث داخل المسام. إذا كانت المسام مسدودة ستظهر الحبوب و البثور على الفور. لذلك مستحضرات العناية بالبشرة مثل الغسول الماسي التي تنظف المسام من الداخل هي حل فعال لحماية البشرة من الالتهابات. 

 يتدفق الزهم من خلالها ، فإنها تتحول إلى زيتس (غالبًا حب الشباب أو بثرة). الوجه الماسي يحافظ على البشرة نظيفة والمسام غير مسدودة ، وبالتالي يمنع أي تشققات.

 

6- تحمي البشرة من ترهل الجلد

 

مع تقدم العمر ، تبدأ بشرتك في الترهل بسبب فقدان الكولاجين ومرونته. تساعد الكريمات التي تحتوي على مسحوق الماس في زيادة إنتاج الكولاجينمما يجعلها تبدو مشدودة وشابة. 

 

ملاحظة :يفضل استشارة الطبيب المختص قبل تطبيق الوصفات .

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة