إعلامية لبنانية تفقد توأميها بعد أيام من الولادة بسبب خطأ طبّي وتروي تفاصيل المأساة!

أعلنت مقدمة نشرات الأخبار والإعلامية اللبنانية نيكول الحجل أنها خسرت توأميها (طفل وطفلة) بعد أيام من ولادتهما، بسبب إهمال طبيبها الخاص على حد وصفها.

وقد نشرت نيكول صورة لها من المستشفى كشفت علامات التعب والإرهاق على وجهها، كما نشرت رسالة مفصّلة أوضحت خلالها ما حصل معها.

نيكول روت تفاصيل الحادثة، وشرحت عن إهمال الطبيب وعدم إكتراثه لحالتها، لا سيما وأنها خضعت لولادة مبكرة أي بعد 6 أشهر و7 أيام من الحمل، وقالت إنها تعرّضت لنزيف حاد وتشنجات مستمرة في الرحم وواجهت عوارض شكلت خطرًا على حياتها وحياة طفليها ما أدى إلى وفاتهما بعد أيام على ولادتهما.

وقالت الحجل إن الطبيب لم يكن يتابعها بالشكل الصحيح، حتّى أنه عندما علم بتفاصيل عوارضها بعد الولادة، لم يكترث للأمر بل أعطى التعليمات للمرضة وأكمل نومه.

وأوضحت أن الطبيب كان يطمئنها دائمًا على صحتها وصحة الطفلين، في وقت كان يخفي عنها وعن زوجها العديد من المعلومات الدقيقة المهمة التي تخصّ وضعها وحملها.

نيكول قالت إن الطبيب حوّل حلمها إلى كابوس، وأوضحت أن تقوم بنشر قصّتها لتوعية الأمهات، وتوعدت أن تكمل تفاصيل ما حدث معها في وقت لاحق.

ومن أبرز ما جاء في رسالة نيكول: "الجمعة 6 نوفمبر 2020 الساعة الواحدة من بعد الظهر تاريخ لن أنساه يوماً، يوم تحولت أحلامي إلى كابوس. بعد اشهر من المعاناة وبعد أن طمأنني الطبيب إلى أن كل الأمور تسير على خير ما يرام، كانت الحقيقة أن لا شيء على ما يرام".

وأضافت: "بعد ساعات من التقاط هذه الصورة وبعد مروري بمخاض صعب ولد طفلاي. لكن ابني خسر المعركة في اليوم التالي فيما توفيت ابنتي في اليوم الثالث".

وتابعت: "أتشارك معكم هذا الشأن الخاص، قصتي المؤلمة لكي لا تعاني أي أم أخرى ما عانيته بسبب اهمال الطبيب". 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب