حقيقة طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن وحصولها على مليون دولار مؤخر صداق!

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية بعض الشائعات حول انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والنجم السوري تيم حسن بعد زواج استمر قرابة الثلاث سنوات.

بدأت القصة عندما نشر عدد من المتابعين عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبار حول تواجد وفاء الكيلاني بأحد البنوك بمدينة الإسكندرية لاستلام تحويل بنكي من زوجها تيم الحسن وقدره مليون دولار، وهو مؤخر صداقها منه بعد انفصالها.

زادت الشائعة بشكل كبير بعدما نشر الاعلامي اللبناني "إيلي باسل" تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام قال فيها: "أولاً وحصريا كالعادة.. وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم مليون دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".

وتابع: "إن شاء لله تطلع هالخبريّة "غلط" يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها".

واكد مصدر مقرب من وفاء الكيلاني أن كل ما تم تداوله من أخبار حول انفصالها عن الفنان تيم حسن ما هي إلا شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر أن وفاء وتيم يتمتعان بعلاقة جيدة كزوجين ولا توجد أي خلافات بينهما، موضحا أن وفاء كانت تتواجد بأحد البنوك لاستلام تحويل بنكي لها بالفعل لكنه لم يكن من زوجها تيم الحسن، حيث إن تلك الأموال هي مستحقاتها المتبقية من القناة التي كانت تعمل بها من قبل.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما "جودي وريان"، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو 2017، ولم تنجب منه بعد بينما هو لديه ولدان من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما "ورد وفهد".

يذكر أن وفاء الكيلاني تقدم حاليا برنامج "السيرة" على قناة "dmc" واستضافت عددا كبيرا من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وأحمد السقا وسمير غانم ونيللي كريم وآخرون.

 

 

أضف تعليقا