صورة ليوناردو دي كابريو في حفل زفاف شيماء سيف فهل كان من بين الحضور؟!

فاجأت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة مركبة، قامت بتعديلها إحدى الصفحات الشهيرة عبر مواقع التواصل، ووضعوا بها النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في حفل زفافها.

وعلّقت شيماء سيف على الصورة المركبة، وسخرت قائلة: «صورة فرحي اللي ممنوعة من العرض.. اللي فيها أخو جوزي وحبيبي ليوناردو دي كابريو علشان كان خالع من التصوير ومكنش عايز حد يعرف.. بس معلش بقى الشهرة مابترحمش!» وتفاعل مع شيماء سيف الكثيرون من زملائها بالوسط الفني، الذين أشادوا بخفة ظلها.

 

اقرئي ايضا : احمد سعد يثير الجدل بهذه الرسالة الغامضة.. هل قصد توجيهها لسمية الخشاب؟



يشار إلى أن الفنانة شيماء سيف قد أعلنت عن خطبتها من محمد كارتر، خلال عرضها مسرحية «أهلاً رمضان» مع الفنان محمد رمضان، روجينا، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج خالد جلال، وتزوجا العام الماضي في حفل كبير، حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن بمصر، وأحيا حفل زفافها المطرب محمد حماقي، الذي يعد مطربها المفضل.

 

 

آخر أعمال شيماء سيف مسلسل «الزوجة 18» مع الفنان حسن الرداد

 

وقدمت شيماء سيف طوال السنوات الماضية مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة، من بينها «الزوجة 18» مع حسن الرداد، و«بدل الحدوتة تلاتة» مع الفنانة دنيا سمير غانم، وخاضت تجربة مسرحية ناجحة بدولة الكويت؛ من خلال عرض «ون أو ون»، وانتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلمي «العنكبوت» مع أحمد السقا، و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع كريم عبدالعزيز.

 

اقرئي ايضا : جمهور محمد رمضان يطلقون عليه «الرجل الأخضر».. فلماذا؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب