تقنية البلازماج الجديدة لإزالة تجاعيد الوجه من خبير العناية بالبشرة بيار اشقر

يحدّثنا خبير العناية بالوجه بيار أشقر عن تقنية جديدة اسمها البلازماج Plasmage، وهي عبارة عن علاج باستخدام آلة تولّد ما بين الحقنة والبشرة نوعاً من الحقل الكهربائي، فتحرق الغاز الموجود على راس الإبرة والبشرة. مبدأها يقوم على تحفيز الكولاجين وتجديد البشرة بهدف إخفاء التجاعيد. شاهدي في الفيديو طريقة تطبيق هذا العلاج وكلّ النصائح التي ستفيدك حتماً إذا أردت القيام به.

خطوات تقنية البلازماج لإخفاء التجاعيد

لتطبيق تقنية البلازماج على منطقة محيط العينين، يعمد خبير البشرة على تحديد هذه المنطقة برسم 3 خطوط طويلة بدءًا من زاوية العين الخارجية موزّعة على شكل أشعة الشمس، ثم خطاً صغيراً جانبياً تحت العين.
تسمى هذه التقنية: تقنية الخمسة نقاط 5 Points، وهي 4 نقاط دائرية لإزالة الجلد الزائد، والنقطة الخامسة في الوسط تشدّ البشرة.
ثم يقوم خبير التجميل بزرع نقاط بواسط إبرة البلازماج داخل كلّ هذه المنطقة.
كي يعالج كلّ تجعيدة على حدة، يقوم الخبير بالضغط نزولاً على كلّ عضلة، ثم يقوم بالعلاج.
تحتاج هذه التقنية إلى بنج خفيف على شكل كريم يمسح على كامل المنطقة التي ستتم معالجتها، ولا داعي أبداً لبنج موضعي قويّ يتمّ حقنه في المنطقة.
بعد انتهاء الجلسة، ستلاحظين بعض الإحمرار في المنطقة المعالجة يستمرّ يومين فقط.
من الأفضل أن تقومي بجلسة أخرى لتمكين النتيجة بعد سنة، إذا أردت دوامها خمس سنوات.


ملاحظات:

ليس هناك من عمر محدد للقيام بهذه التقنية، حيث يمكن تطبيقها كعلاج وقائي قبل حتى ظهور التجاعيد.
يمكنك أيضاً رفع خطّ الفكين Jaw Lines من أجل تحديد حواف الوجه، من خلال تطبيق هذه التقنية على المنطقة ما بين خطّ الفكّ والخد. وهما يرسم خبير التجميل مثلّثاً كبيراً، يطبّق في داخله نقاط البلازماج.

 

أضف تعليقا