تقنية حقن البلازما للشعر.. نتائج مذهلة

تعدّ تقنيّة العلاج بالبلازما للشعر واحدة من أهمّ العلاجات الطبيّة التجميليّة التي حظيت بنجاح باهر في السنوات القليلة الأخيرة لاستهدافها مشاكل متعدّدة يتعرّض لها الشعر، الشحوب، التقصّف، الجفاف والتساقط، حتى حالات تساقط الشعر نتيجة العلاج الكيميائيّ، فقدان الشعر نتيجة الحروق أو حالات الصلع الوراثيّ.

وعن آليتها، يتمّ حقن إبر البلازما في الفروة مباشرة وهي عبارة عن كوكتيل من الفيتامينات والكولاجين يتمّ استخلاصه من دم المريضة المقبلة على جلسة العلاج بالبلازما.

 


 

 

يتمّ سحب الدم من الشخص المقبل على العلاج بالبلازما، ثمّ يعرّض هذا الدم لجهاز طرد مركزيّ يعمل على فصل الكريات الحمراء عن الصفائح البيضاء، حيث تقوم هذه الصفائح، وهي شفّافة اللّون تميل إلى الإصفرارعلى تحفيز إنتاج المزيد من البروتينات الجيّدة والكولاجين، يضاف لها كوكتيل معزّز من البروتينات والمعادن، كالكالسيوم ومن ثمّ يتمّ حقن هذه المكوّنات بواسطة إبرة رفيعة جدّاً مباشرة في فروة الرأس لتعمل بدورها على تحفيز زيادة كثافة الشعر، قوّته ونموّه السريع.

في إشارة إلى أنّ السيّدة ستحتاج إلى عدّة جلسات منتظمة من حقن البلازما للحصول على النتائج المرجوّة في الوقت الذي يحدّده الطبيب المختصّ بالحقن بعد فحص الحالة والتعرّف على مختلف المشاكل التي تعاني منها.

 


 

 

مع مرور الوقت، تلاحظ السيّدة تجدّد خلايا فروة الرأس، وبتحسّن ملحوظ بعد حواليّ 3 جلسات من العلاج بالإبر والنتيجة رائعة وطبيعيّة من حيث كثافة الشعر، نموّه وطوله أيضاً. وعليه، فإنّ علاج الحقن بالبلازما يعدّ علاجاً طبيعيّاً وبديلاً رائعاً وآمناً لمختلف العلاجات الأخرى المتوفّرة في العيادات وصالونات التزيين.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي