أفضل سيروم شعر 2020

  • سيروم الشعر هو منتج تصفيف يمكن استخدامه لتقليل التجعد وإضافة لمعان ورطوبة للشعر ، تشرح. إن سيروم الشعر مفيد بشكل خاص في البيئات الرطبة ولأولئك الذين لديهم أنواع شعر خشن ومركب. كما انه يحمي الشعر أيضًا من الشمس والملوثات والتصفيف الحراري.

     


    كيف تختارين سيروم الشعر المناسب؟ 


    اختاري سيروم شعرك بشكل يتناغم مع نوع شعرك وكثافته وملمسه ، يقترح الخبراء، أنه بالنسبة للكثافة الدقيقة إلى المتوسطة ، ستحتاجين إلى سيروم خفيف نوعاً ما، فالوزن الثقيل سوف يثقل شعرك ويجعله يبدو زيتيًا. أما بالنسبة للقوام السميك والخشن والجاف ، يوصي الخبراء بمصل أكثر قوة أي الأمصال الثقيلة التي تحتوي على المزيد من الزيوت التي ستساعد في ترطيب وتخفيف الشعر المجعد. ابحثي عن مصل الشعر المصنوع من زيوت مثل الأرغان وجوز الهند والجوجوبا والمكاديميا. 
    من هنا ، اليك مصل الشعر المفضل لدينا لكل ملمس ونوع شعر. 

    John Frieda Frizz-Ease Hair Serum
    لقد صمد مصل الشعر هذا أمام اختبار الزمن ، ولسبب وجيه للغاية. مع بروتينات الحرير ومكونات ترطيب الشعر الأخرى ، يعمل بجد للتخلص من التجعد ، وحماية شعرك من التصفيف بالحرارة ، ومنع الرطوبة ، وتغذية الشعر الجاف ، والتحكم في تطاير الشعر.

    Garnier Fructis Sleek & Shine Anti-Frizz Serum
    من الممكن الحصول على شعر ناعم ولامع بميزانية محدودة مع مصل الشعر هذا غير المكلف ولكنه فعال تمامًا. تمت صياغته بزيت الأرغان المغربي (أحد مكونات العناية بالشعر ذات النجمة الذهبية) لتحويل الشعر المتطاير إلى نعومة ناعمة.
    يهتم المستخدمون بقدرته على حماية الشعر من الرطوبة المسببة للتجعد وترطيب خصلات الشعر الجافة.

    Paul Mitchell Super Skinny Serum
    يعد تطبيق واقي الحرارة قبل تجفيف شعرك بالمجفف أو فرده أو تجعيده ضرورة مطلقة. يعمل سيروم الشعر هذا على تسريع عملية التجفيف حتى تتمكني من الخروج من المنزل بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيليكون خفيف الوزن في التركيبة يحول الشعر من مجعد ولا يمكن التحكم فيه إلى لامع وناعم مع عدم وجود تجعد في الأفق.

    Function of Beauty Custom Hair Serum
    خصصي روتين العناية بشعرك باستخدام سيروم مصمم خصيصًا لمخاوف شعرك. هذا المصل خفيف الوزن يضخ اللمعان ويهدئ التجعد بزيوت الأرغان والجوجوبا وعباد الشمس ، إلى جانب مزيج مخصص من الزيوت حسب أهداف شعرك. أحد المخاوف التي يمكنك معالجتها باستخدام مصل الشعر هذا: الأطراف المتقصفة. ما عليك سوى إجراء اختبار Function of Beauty للحصول على تركيبة فريدة من نوعها وتمتع بشعرك الصحي الخالي من التقصف.

    Oribe Gel Serum
    يحتوي مصل الشعر هذا على ملمس جل فريد للتحكم في الشعر ، بالإضافة إلى أنه منقوش بالذهب ، لذا سيبدو شعرك حقًا رائعاً عند استخدامه. الصيغة مثالية للشعر الجاف والتالف: ترطيب البوليمرات ، وتعزيز اللمعان ، وإضافة الجسم ؛ الكرياتين ينعم الشعر ويحميه من الحرارة.

     Kerastase Discipline Oleo Relax Anti-Frizz Oil Serum
    قد يكون من الصعب العناية بالشعر المجعد ، ولهذا السبب من الجيد البحث عن المنتجات المصممة خصيصًا لنوع شعرك. تم تصنيع مصل الشعر هذا للشعر المتموج والمجعد والمتعرج ذي الملمس المتوسط أو الكثيف.

    Phyto Phytodensia Botanical Plumping Hair Serum
    يستخدم هذا المصل مجموعة متنوعة من المكونات المضادة للشيخوخة ، بما في ذلك حمض الهيالورونيك ، الذي يرطب الشعر بعمق ويملؤه ؛ فيرونيا ، التي تعزز كثافة الشعر (كمية الشعر الذي ينمو من فروة رأسك) ؛ وبوليفينول العنب ، اللذان يوفران الحماية المضادة للأكسدة.

    Kiehl's Stylist Series Silk Groom Serum
    لا شيء يفسد يوم الشعر الجيد مثل الشعور بأن خصلات شعرك دهنية أو ثقيلة جدًا. مع مصل كيلز هذا ، لن تقلقي بشأن أي منهما. يتكون من مزيج من الزيوت الطبيعية (عباد الشمس والسمسم وفول الصويا) ، وهو ينعم ويرطب التجعد ويرطب الأطراف الجافة، كل ذلك دون إثقال شعرك.

     

    اقرئي أيضاً: 

    نجمات عرب اكتسبن جمالهن من أمهاتهن الأجانب

    فوائد جمالية لا تعرفينها عن عصير البطاطس 

    ما لا تعرفونه عن فوائد المايونيز الجمالية

    أضف تعليقا