أفضل كونسيليير 2020


إذا كنت تبحثين عن كونسيلر تحت العين يغطي الهالات السوداء فعليًا ، فيمكننا المساعدة. كما لو أن اختيار أفضل كريم أساس لنوع بشرتك لم يكن بالفعل صعبًا بما فيه الكفاية ، فإن اختيار خافي العيوب المناسب ليناسب احتياجاتك الخاصة يعد مهمة أخرى بمفردها.

 

كيفية تطبيق الكونسيلر


البيئة المثالية للماكياج الأساسي هي بشرة متساوية وخالية من أي بقع جافة. لكن من الذي يتطابق مع هذا الوصف؟ (لا أحد - الجواب ليس لأحد.) يقترح الخبراء وضع مرطب أو كريم للعينين لأي مناطق تخفيها ، مما يضمن تطبيقًا سلسًا ، مما يسمح للكونسيلر بالاندماج بالتساوي.

العثور على أفضل ظل للكونسيلر
وفقًا للخبراء ، فإن أفضل استراتيجية هي اختيار ظل أكثر إشراقًا تحت العينين ، وللعيوب اختيار الظل المطابق للأساس.

كيفية إصلاح تجاعيد الكونسيلر

التجاعيد أمر لا مفر منه في الأساس. يعد الخبراء بأنه يمكنك الاحتفاظ بها بعيدًا لفترة من الوقت باستخدام البرايمر والتطبيق اللطيف وبودرة التثبيت. 

هل أنت جاهز لتجدي التستر المثالي لك؟ لقد قمنا بمراجعة مجموعة من أفضل أنواع الكونسيلر. لذا اختاري منها ما يعجبك. 

 

e.l.f. 16hr Camo Concealer
يمكن أن تغطي نقطة صغيرة من هذا المستحضر ما تحت عينيك بالكامل. انه يمثل قاعدة مثالية للصورة. تتمتع اللمسة النهائية غير اللامعة بقوة ثابتة. 

Armani Luminous Silk Concealer
هذا المستحضر يبدو خفيف الوزن للغاية ولكن الصبغة تمنح لمسة حريرية، ومن السهل جدًا مزجه ولا يتجعد. كما أنه يجعلك تبدو وكأنك قد حصلت على 10 ساعات نوم على الأقل. 

Huda Beauty Overachiever Concealer
أول خافي عيوب من هدى ، هو تركيبة قوية ، مصطبغة ، ستبعد كل شيء وأي شيء تقومين بتطبيقه عليه. تعمل الكرات العاكسة للضوء على تعزيز الإشراق والضبابية ، بالإضافة إلى أن الطرف المعدني المدمج مذهل في التخلص من النفخات المجهدة. 


Nars Soft Matte Complete Concealer
انه خفيف بدرجة كافية لوضعه في عدة طبقات ، كما أنه مصطبغ بدرجة كافية لتغطية وتصحيح أي عيوب (بقع ودوائر مظلمة). إنه طويل الأمد للغاية ، وسيبقى هذا طوال اليوم

Fenty Beauty Pro Filt'r Instant Retouch Concealer 498
مستحضر بظل لا يهزم ، وتغطية كاملة مثيرة للإعجاب. مستحضر واحد من الأفضل في عالم الأعمال ، سيبقى من خلال العرق والمطر وأي شيء آخر يتم إلقاؤه في طريقك.

NYX Professional Make UP NYX Professional Makeup Can't Stop Won't Stop Contour Concealer
يعد هذا الكونسيلر بالبقاء لمدة 24 ساعة. إذا كانت لديك منطقة تحت العين جافة ، فتأكد من وضع كريم للعينين قبل وضعه لأن هذا الكونسيلر يجف بشكل غير لامع.

Shiseido Synchro Skin Self Refreshing Concealer
انه مزيج بارع من التغطية المثالية ونعومة الندى. انه لا يظهر أبداً على البشرة ويمنحك نعومة مثالية واشراقة لا مثيل لها. 

Too Faced Born This Way Super Coverage Concealer
يمكنك معرفة أن هذا الكونسيلر قد تم تركيبه بماء جوز الهند وحمض الهيالورونيك المرطب ، لأنه يعطي لمسة نهائية ندية مثالية تحت العينين.

اقرئي أيضاً: 

ما لا تعرفونه عن فوائد المايونيز الجمالية

فوائد جمالية لا تعرفينها عن عصير البطاطس

نجمات عرب اكتسبن جمالهن من أمهاتهن الأجانب

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج