لجين عمران: هل غيّرتها عمليات التجميل؟

تعدّ  لجين عمران واحدة من أشهر المقدمات في العالم العربي. ولكن هل تعرفين أنها لجأت الى الكثير من التعديلات على شكلها الخارجي؟

 

اقرئي أيضاً هل يعجبك "ستايل" الإعلامية السعودية لجين عمران؟

 

عرفت لجين عمران الشهرة باكراً، فقد دخلت مجال التقديم في عمر مبكر ولا تزال فيه لغاية اليوم. والى جانب عملها في الاعلام، برز إسم الاعلامية في مجال الموضة والاناقة. اليك بعض التفاصيل عنها:

  • تحبّ  لجين عمران المجوهرات والاكسسوارات، لذلك وقعت مؤخراً عقداً مع دار "داماس" للمجوهرات وعرضت مجموعة من الاكسسوارات التي صممتها لجين بنفسها. وبالفعل، أتمت الاعلامية تلك المهمام، وتتواجد تلك التصاميم في الاسواق حالياً.
  • قبل فترة وجيزة أثارت صورة  لجين عمران بفستان الزفاف الكثير من التساؤلات عما إذا كانت المقدمة دخلت القفص الذهبي مجدداً. لكن إتضح لاحقاً أن تلك الصورة هي دعاية لشركة "ايفينتك" لتنظيم الحفلات التي اختارت المقدمة لتكون الوجه الاعلاني لها. وإختارت لجين ثوب زفاف من تصميم رامي العلي، وكشفت لاحقاً أنها لو تزوجت مجدداً سوف ترتدي ذلك الثوب من شدة جماله.

 

لجين عمران

  • تعترف لجين عمران انها اجرت عملية تجميل لأنفها، لأنها كانت تعاني سابقاً من أنفها الكبير. وتعتبر الاعلامية أنها بعد تلك العملية أصبحت متصالحة مع نفسها أكثر. كما كبّرت المقدمة شفتيها وهذا الامر واضح من الفرق في صورها القديمة والجديدة.
  • تحافظ السعودية على شعرها وتعني به، وتفضل اللون الاسود على غيره من الالوان، ولم تطل أبداً بالالوان الصاخبة والعصرية.
  • كبّرت لجين عمران خدودها مرات عدة، ولكن للاسف لم تكن تنجح بتلك الخطوة وبدت اطلالتها مبالغاً فيها.
  • يرى متابعو لجين أنها في السابق كانت تتمتع بإطلالة طبيعية بينما اليوم تبالغ في كل لمسات التجميل التي تقوم بها.
  • تحب لجين عمران المكياج الناعم والبسيط، وتعتبر أن المكياج القوي لا يليق بها ونادراً ما تلجأ اليه.
  • تتشابه لجين عمران مع شقيقتها أسيل من ناحية عمليات التجميل. فهما لجأتا الى تجميل الأنف (لجين سبقت شقيقتها الى العملية)، ومع بعض التغيرات في ملامحهما أصبحتا متشابهتين كثيراً.

 

اقرئي أيضاً

لجين عمران بفستان الزفاف.. فمن هو العريس؟

لجين عمران تطلق مجموعة مجوهراتها

إطلالة أحلام في بيتها.. مع لجين عمران

أضف تعليقا