صيحة التقليمات من مجموعات موسم كروز 2021

أصبحت التقليمات رمز عالم الموضة لأجواء النزهات البحرية المنعشة لقضاء عطلة صيفية على شاطئ البحر.

تعطي الملابس المقلمة والمخططة دائما ما تعطيك مظهرا أنيقا وجذابا للغاية فى حالة ارتدائها بأسلوب لائق وغير شاذ أو مبالغ فيه. والأجمل أنها مناسبة للصباح والمساء ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة لتبدين فى قمة أناقتك.
التقليمات هي أساس أزياء الرحلات، ومن الصيحات الأساسيّة فيها. لذا اعتمديها مع قبّعة من القشّ والفتي الأنظار من مجموعات كروز 2021 

 

فساتين كاجوال بالتقليمات 

 

 

ديور Dior

 

إذا دققنا في اختيارات النجمات في ستايل البوهو شيك، سنجد التقليمات الملوّنة هي الأكثر ظهوراً، في قفاطين الشاطيء القصيرة، الفساتين القصيرة ومتوسطة الطول، القمصان الحريرية مع السروايل الواسعة من الدنيم، الجمبسوت الأنيق الخفيف. هذا الستايل سهل التنسيق مع الأكسسوارات الملونة البارزة، الصنادل المسطحة الصيفية، الحقائب متوسطة الحجم، كما يمكن مزج العديد من التقليمات بالوان مختلفة.

 

طريقة تنسيق التقليمات

 

كوشه Koche 


- احرصي على ارتداء القطع المخططة بالطول فى الأماكن الممتلئة من الجسم، فمثلا إذا كنت تعانين من الأرداف الممتلئة، فالتنورة المخططة ستكون الأمثل لك لأنها تعمل على إعطاء شكل أنحف للجسم. تذكري دائما أن الخطوط الطولية تساعد على تنحيف شكل الجسم أما الخطوط العريضة فتزيد من عرض الجسم.

 للخروج عن المألوف، اتجهي نحو الملابس المخططة التى تأتي بخليط من الألوان الزاهية، فهذا سوف يعطيك لوك صيفي مميز.
- فى حالة ارتداء الثنائي الشهير ( الأبيضX الأسود)، استخدمي حقيبة وحذاء بألوان زاهية مناقضة تماما بحيث تكسر الرتابة وتضفي على إطلالتك مزيدا من البهجة والحيوية. كما يمكنك جعل القطعة العلوية بالأسود والأبيض والسفلى بلون زاهي والعكس صحيح. 
- عندما يتعلق الأمر بالملابس المخططة فإن ارتداء قطعة واحدة تكفي سواء في البنطلون أو التي شيرت وذلك حفاظا على بساطة إطلالتك، خاصة إذا كنت من الفتيات اللاتي يميلن إلى الرقة. ولكن إذا كنت تميلين للجرأة بشكل أكبر، فلا مانع من جعل القطعتين العلوية والسفلى بالمخطط فقد أصبح ذلك من قواعد الموضة الحديثة في ارتداء الملابس المخططة هذا العام. وللوك جذاب، ارتدي معا الخطوط الطولية والعرضية.
- يمكنك أن تكتفي بإضافة المخطط إلى إطلالتك العادية فى شكل اسكارف أو حقيبة أو حذاء بألوان مخططة جذابة. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة