زينة تنشر للمرة الأولى صور طفليها زين وعز الدين ابني أحمد عز

للمرة الأولى نشرت النجمة زينة صور طفليها زين وعز الدين، رغم تحفظها الشديد على نشر أيّ صور خاصة بهما أو واضحة في أي مناسبة سابقة، ولكن هذه المرة خالفت زينة التوقعات وفاجأت الجمهور بصور لطفليها على الممشى البحري بإحدى القرى السياحية في مصر.

 

ويرجع سبب نشر زينة صور طفيلها زين وعز الدين إلى الاحتفال بعيد ميلاد التوأم السابع، حيث حرصت على تهنئة طفليها بعيد ميلادهما الموافق اليوم 2 أكتوبر (تشرين الأول).

 

رسالة معايدة لولديها

وقد نشرت زينة عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام صورة لطفليها من بعيد ووجّهت لهما رسالة قائلة: «أنا اتولدت من 7 سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل.. يا رب احميهم واحفظهم».

 

وأضافت زينة في رسالة المعايدة لابنيها: «يا رب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية، وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم.. أحمدك وأشكرك يا رب.. لا أملك غير الشكر لله وحده Happy happy happy birthday to my love.. العمر كله يا رب، والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال، ربنا يحفظهم».

 

تهنئة النجوم

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينة مع رسالتها، حيث علقت الفنانة إيمي سالم على معايدة طفلي زينة قائلة: «حبايبي العمر كله يا رب في صحة وسعادة». بينما كتبت لها الفنانة رشا مهدي: «كل السعادة والصحة والخير وعقبال مليون سنة».
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب