فيديو.. زينة تحرج مراسل بسبب سؤال عن تامر حسني.. شاهدوا رد فعلها !

وضعت الفنانة زينة أحد مراسلي مهرجان الأفضل في 2020 في موقف محرج للغاية عندما وجه لها سؤالا عن دورها في الصلح الذي تم بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل التي أعلنت إنها انفصلت عن زوجها تامر حسني خلال الفترة الماضية وبعدها أعلن تامر تصالحهم . 


وتجاهلت زينة المراسل الصحفي بطريقة انفعالية وقالت " انا متواجده هنا من اجل تكريمي، وليس من أجل سؤالي عن أصدقائي وجيراني"، حيث تقيم زينة بجانب الفنان تامر حسني ومجموعة كبيرة من نجوم الفن أيضا. 


وكانت زينة شاركت جمهورها مؤخرا بصورة التقطتها علي أحد الشواطئ وعلقت عليها قائلة "اللي ربنا يرضى عنه هو اللي يرضي بعيشته وحاله مش اللي اللي يبص لحياة غيره ويمكن تكون حياته احسن من اللي باصص له في عيشته !!! يارب كل الناس يكون عندها رضا .ولا انتم مش معايا ؟؟؟". 


وعاشت زينة في حالة حزن شديد خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت  أن شقيقتها نسرين تعرضت لوعكة صحية شديدة وتستوجب تدخل جراحي وطالبت جمهورها وأصدقائها الدعاء لها في منشور رسمي قالت خلاله "ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولامها واخواتها يااااااااااارب". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب