البدلة النسائية بلمسات ذكورية موضة خريف شتاء 2021

تمنح البدلة المستوحاة من العالم الذكوري  المرأة هذا الموسم رونقاً خاصّاً وتعكس جرأتها المميزة، وحالة من التمرد على إطلالاتها الناعمة وأنوثتها، بشكل عام.

تألّقي بالبدلة المستوحاة من خطوط البدلة الذكوريّة موضة خريف و شتاء 2021 ، والتي أتت بلمسات أنثويّة، وأحياناً بألوان فرحة وحيويّة، بالإضافة إلى لوحة الألوان الكلاسيكيّة. 

 

بدلات بتصاميم غير كلاسيكية 

 

 

 

إيزابيل ماران Isabel Marant

 

 

كانت ومازالت تصماميم البدلات النسائية من القطع الرائجة، التى تستعين بها النساء فى مناسبات رسمية، تناسب فى تصميماتها مع أنوثتها، ويبدو أن البعض الأخر من النساء لم تنال رضاهم تلك البدلة النسائية، ليجدن الحل فى البدلة الرجالى، خاصة بعدما فجر بعض مصممى الأزياء فى العالم موضة البدلة المستوحاه من الأزياء الذكورية، بقصات كلاسيكية غير تقليدية.

 

نصائح لارتداء البدلة الذكورية 
 

 

سبورتماكس Sportmax

 

يختلف ارتداء البدلة الرسمية بتنوّع المناسبات، فلم تعد تقتصر على مقابلات العمل والمكتب، بل أصبحت تُلبَس حتّى في أهمّ المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء. إليك نصائح ارتداء البدلة الرسمية بالطريقة المثلى للمكان الأنسب.

– في حال كان خصرك عريضاً، ننصحك بالابتعاد عن السترات والسراويل الفضفاضة واعتماد قصّات محدّدة.
– لا تكثري من الأكسسوارات مع هذا النوع من التصاميم، بل اكتفي بأقراط صغيرة وعقد ناعم وساعة ذات طابع عملي.
– هناك أنواع عديدة من الحقائب التي يمكنك اعتمادها مع التصاميم ذات القصّات الذكورية، كحقيبة الـ Tote Bag، ذات التصميم الكبير الذي يتّسع لأساسياتك، والحقيبة الكلاسيكية. ولتعكسي أسلوباً عصرياً، يمكنك حمل الحقيبة الجانبيّة أو الـ Cross Bag. لكن انتبهي إلى ضرورة الابتعاد عن حقائب الكلاتش الصغيرة، لأنّها لا تليق بها.

 

ديور Dior

 


– ليس من الضروري اعتماد البدلة كما هي، إذ يمكنك أن تغيّري في السترة والسروال والقميص وتنسيقها بشكل متناغم مع بعضها البعض.
– تجنّبي انتعال الأحذية الرياضية مع هذا النوع من التصاميم، بل اتّجهي نحو جزمة البوتس الجلدية أو حذاء الـ Pump.

 

 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

عادت موضة هذه البدلات خلال هذا الموسم لأنها تتلاءم وفصل الشتاء نظراً لأنها تعكس شعوراً بالدفء كما أنها مصمّمة بشكل يبرز قدرات المرأة ويؤكد ثقتها العارمة بنفسها. لكن عودتها اختلفت عما كانت عليه في الفترات السابقة، إذ حملت في طياتها عصرية تتلاءم مع عصرنا الحالي الذي يختلف كلياً عما سبق.
 

 




ألتوزارا Altuzarra

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة