المعاطف بنقشة المربعات موضة شتاء 2021 بحسب الجسم

  • يعود المعطف بنقشة المربعات ليتصدر مشهد الموضة في شتاء 2021 بعدما سجل حضورًا متميزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.


    الجميلة تضع بين يديك أحدث التصميمات بتوقيع أشهر الماركات العالمية وتعرفك إلى المعطف المناسب لشكل قامتك.

     

    اقرئي أيضا : المعطف الأبيض وستايلات عصرية في الشتاء

     

    معاطف طويلة بنقشة المربعات موضة شتاء 2021 

     

    برزت هذا الموسم المعاطف الماكسي الطويلة، صيحة توفر لكِ الدفء والفخامة ويمكن تنسيقها مع مختلف اللوكات على مدار اليوم بالإضافة إلى ذلك تخفي عيوب الجسم خاصة منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة، أعجبنا المعطف الأسود الواسع ذي الياقة العالية من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney والمعطف الذي يمزج بين الأزرق التركوازي ودرجات البني من توقيع درايس فان نوتن Dries Van Noten.

     

    معاطف واسعة بنقشة المربعات موضة الموسم

     

    من الملاحظ سطوع نجم المعاطف الكاروه ذات القياسات الواسعة والكبيرة، قدمت ماركة Annakiki تصميم طويل عريض الكتفين يناسب النحيفات، فيما أطلت عارضة ماركة Monse بمعطف يلف الجسم عريض الياقات يمكن أن يكون قطعة مثالية لكل من ترغب في إخفاء بروز البطن ومنطقة الخصر الممتلئ بشكل عام.

     

    معاطف بطبعات صغيرة من مجموعات 2021

     

     اختاري المعاطف بنقشة المربعات الصغيرة التي تألقت بها عارضات راج آند بون Rag & Bone وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ومايكل كورس Michael Kors اذا كنتِ ممتلئة الجسم حتى لا تزيدي من عرض قامتك وبالتالي تبدين أضخم.

     

    معاطف قصيرة بنقشة المربعات آخر موضة

     

    ادرجت بعض الماركات المعاطف القصيرة التي ينتهي طولها فوق الركبه أو تغطيها بالكاد، نرشح الموديلات المزينة بنقشات ناعمة من توقيع إيترو Etro ولانفان Lanvin لقصيرات القامة حيث تساعد في إبراز طول القامة خاصة الموديلات المبطعة بخطوط عاموديه واضحة.

    أضف تعليقا